كورة إنجليزية

رفاق محمد صلاح على أعتاب الاستبعاد من كأس الرابطة الإنجليزية

كشفت صحيفة ذا أتليتك الإنجليزية أن فريق ليفربول يواجه أزمة قد تطيح به من المشاركة في منافسات كأس الرابطة الإنجليزية الذي تأهل إلى دور الـ 16 من مواجهاتها.

وحسب ما ذكرته الصحيفة الإنجليزية أن السبب الذي قد يستبعد ليفربول بسببها من الاستمرار فى البطولة هو اختراقه قواعد مشاركة اللاعبين في المباراة.

وأضافت ذا أتليتك أن رابطة الاتحاد الإنجليزي قد فتحت تحقيقاً بشأن إشراك ليفربول لاعب لا يحق له اللعب مع ليفربول خلال اللقاء وهذا ما يهدد استمراره في البطولة.

المباراة التي فاز بها ليفربول بهدفين مقابل لاشيء أمام نظيره ميلتون كينز دونز في دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية، شهدت اعتماد يورجن كلوب على عدد كبير من لاعبي الفريق الثاني والثالث للريدز من ضمنهم اللاعب سبب المشكلة.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب سبب الأزمة هو الإسباني بيدرو شيريفيلا صاحب الـ22 عاما حيث يلزم الاتحاد الإنجليزي أنديته باستخراج تصريح دولي لأي لاعب مسجل مسبقا في إحدى الأندية خارج إنجلترا، أو لاعب أجنبي يسجل في البلاد لأول مرة.

وحسب ما أسفرت عنه قرعة دور ال 16 من البطولة وقع ليفربول في مواجهة أمام آرسنال الا أن بسبب هذه الأزمة قد تكون هذه المباراة محل شك في إقامتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى