منتخبات وبطولات وديه

كأس العرب | مصر تضرب شباك المنتخب السوداني بثلاثية نظيفة في شوط اللقاء الأول

 

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب السوداني ضمن مواجهات الجولة الـ 2 من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب قطر 2021 .

 

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و مطلقة من جانب المنتخب المصري لكرة القدم تحت قيادة ” كارلوس كيروش ” في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول مبكرًا .

 

استطاع اللاعب ” أحمد رفعت ” فى افتتاح التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء، بعدما سدد ركلة حرة اصطدمت في العارضة السودانية و عادت له مرة أخرى سددها بقوة داخل الشباك .

 

واصل المنتخب المصري سيطرته على مجريات اللقاء في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني من أجل فك مجريات اللقاء و تسهيل مجرياته.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري لكرة القدم بعد عرقلة اللاعب ” عمر كمال عبد الواحد ” داخل منطقة الجزاء من جانب مدافع المنتخب السوداني .

سدد اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” ركلة الجزاء في لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 13 على يمين حارس مرمى منتخب السودان بنجاح.

كاد اللاعب ” مروان حمدي ” أن يسجل هدف اللقاء الثالث في الدقيقة الـ 16 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة زميله ” أحمد أبو الفتوح ” قابلها برأسية تجاه المرمى لكن تصدى لها حارس مرمى السودان بنجاح .

واصل المنتخب المصري هجماته من أجل زيادة الفارق حيث أضاع اللاعب ” حسين فيصل ” فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها في يد الحارس السوداني.

استطاع اللاعب ” محمود حمدي الونش ” لاعب المنتخب المصري أن يدرك الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء .

تلقى اللاعب ” محمود الونش ” تمريرة زميله ” حسين فيصل ” الرائعة داخل حدود منطقة الجزاء، سددها اللاعب بنجاح داخل الشباك السودانية .

تلقى اللاعب ” ياسر المزمل ” لاعب المنتخب السوداني على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء، بعدما تدخل بقوة على قدم اللاعب ” أيمن أشرف ” مما دفع حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له عقب العودة إلى تقنية الفيديو .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العرب برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب السودان ترتيب المجموعة ذاتها دون رصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى