منتخبات وبطولات وديه

كأس العرب | مصر تمطر شباك السودان بخماسية نظيفة و تعبر إلى ربع النهائي

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب السوداني ضمن مواجهات الجولة الـ 2 من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب قطر 2021 .

 

بدأ شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة واضحة ومطلقة من جانب المنتخب المصري لكرة القدم، بأريحية شديدة بعد التقدم في شوط اللقاء الأول بثلاثية نظيفة.

تلقى اللاعب ” فارس عبد الله ” البطاقة الحمراء الثانية للمنتخب السوداني في هذا اللقاء في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف على قدم اللاعب ” أحمد سيد زيزو ”

استطاع اللاعب ” حسين فيصل ” تسجيل الهدف الرابع لصالح المنتخب السوداني في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء.

جاء الهدف بعدما أكمل اللاعب ” حسين فيصل ” كرة تصدى لها الحارس السوداني تابعها اللاعب بنجاح داخل الشباك معلنًا تسجيل الهدف الرابع .

أجرى المنتخب المصري لكرة القدم التغيير الأول و الثاني في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء، بنزول كلًا ” مصطفى فتحي ” و ” محمد مجدي قفشة ” بدلًا من ” محمود حمدي الونش ” و أحمد سيد زيزو ” .

كاد اللاعب ” حسين فيصل ” ان يضيف الهدف الخامس في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء، بعدما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها جاءت إلى خارج المرمى .

سجل ” مروان حمدي ” لاعب المنتخب المصري هدفًا لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء، لكن تم إلغاء هذا الهدف بداعي التسلل.

أجرى المنتخب المصري 3 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء بنزول كلًا من ” أسامة فيصل ” و ” مروان داوود ” و محمد شريف بدلّا من ” مروان حمدي ” و ” احمد رفعت ” و ” احمد ابو الفتوح ” .

استطاع البديل ” محمد شريف ” لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي أن يضيف الهدف الخامس للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء .

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب ” محمد شريف ” كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية داخل الشباك الخالية بنجاح .

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لتنتهي أحداث المباراة بفوز المنتخب المصري بخمسة أهداف دون رد .

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري أن يحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العرب برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب السودان ترتيب المجموعة ذاتها دون رصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى