تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. تشافي يكشف سبب رفضه عرض برشلونة وفابينيو يعود لتدريبات ليفربول

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يحسم صفقة جديدة

وفقا لصحيفة ” جلوبو سبورت ” البرازيلية فإن نادي برشلونة حسم صفقة الظهير الأيمن البرازيلي يان كوتو خلال سوق الإنتقالات الشتوية .

تشافي يكشف سبب رفضه عرض تدريب برشلونة

أعترف تشافي هرنانديز نجم وسط برشلونة الإسباني السابق ومدرب السد القطري أنه تلقي عرضا لتدريب البارسا خلفا لأرنستو فالفيردي :”نعم تلقيت عرضاً من برشلونة بحضور ابيدال والمدير الرياضي اوسكار هنا في الدوحة ولكنني لم اوافق على هذا العرض خاصة وانه المبكر جداً لي تدريب برشلونة ولكنه سيظل حلمي المفضل في المستقبل ” .

وأضاف : ” احب مدرب برشلونة كيكي سيتين واحب طريقة عمله واتوقع له النجاح مع الفريق ” .

فالفيردي قد يدرب أحد اندية البريميرليج

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانة فإنه وبعد اقالته من برشلونة فإن ارنستو فالفيردي قد يدرب أحد اندية البريميرليج ، وقد تم رفضه من قبل تشيلسي في 2016 لكن بعد تحقيقه 2 ليجا سيكون هناك عروض والمدرب يتحدث الإنجليزية بطلاقة .

ظهير ميلان يوقع لفنربخشة

حسب صحيفة ” لاجازيتا الإيطالية فإن ريكاردو رودريجيز لاعب ميلان وقع مع فنربخشة التركي ، إعارة مع الزامية الشراء ب6 مليون يورو

يونج يرغب في الإنضمام لإنتر ميلان

حسب صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن اشلي يونج لايزال راغبا وبشدة في الإنضمام لإنتر ميلان حتي و الفريق الإيطالي يقترب من التوقيع مع ظهير روما سبينازولا ، وقد رفض التجديد ليونايتد ويجدد اهتمام من لاتسيو ايضا .

مهاجم تنزاني قد يصبح الأول في البريميرليج

مهاجم جينك البلجيكي “مبوانا ساماتا” قد يصبح أول لاعب تنزاني ينتقل الى البريمرليغ ، هناك فريق من البريمرليغ [لم يتم الكشف عنه] اتفق [أتفاق شفهي) مع الاعب و ناديه و قد يرحل مقابل 8.5 مليون جنيه أسترليني هذا الشهر.

ديفيد مويس يريد روس باركلي

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ديفيد مويس مدرب وست هام يأمل بضم روس باركلي حتي نهاية الموسم عن طريق الإعارة حتي الآن لا يوجد مناقشات بين وست هام وتشيلسي

فابينيو يعود لتدريبات ليفربول

عاد فابينيو لتدريبات فريقه ليفربول الجماعية استعدادا لقمة الأنفيلد ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز .

الفحص الطبي يحسم موقف راشفورد أمام ليفربول

ستحصم الفحوصات الطبية موقف ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد من المشاركة أمام ليفربول بعد تعرضه للإصابة امام ولفر هامبتون وقال سولشاير بعد المباراة : ” لقد واجه راشفورد مشكلة في الظهر خلال مباراة وولفرهامبتون، سنبذل قصارى جهدنا لعودته قبل مباراة الأحد، لكن لا يمكنني أن أعد بذلك”.

وأضاف : “لم يستطع الركض خلال المباراة، سيتم خضوعه للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة لنحدد موقفه من مباراة ليفربول”.

ليفربول مهدد بخسارة ماني وصلاح

بات ليفربول الإنجليزي مهدداً بقوة بفقدان نجميه محمد صلاح وساديو ماني في شهري يناير وفبراير في الموسم المقبل 2020-2021.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون في مواعيدها الشتوية السابقة في يناير وفبراير.

ديمبلي يعود مبكرا لمواجهة نابولي

أصبح لدى عثمان ديمبلي إمكانية للعودة مبكرًا من الإصابة التي تعرض لها أواخر نوفمبر الماضي، وكان متوقعًا أن يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر.

وخاض ديمبلي فترة للعلاج بأكاديمية سبيتار الطبية، ومن المتوقع أن يكون جاهز قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا .

نجم سيلتا فيجو سعيد بالإنتقال الي نابولي

أبدى السلوفاكي الدولي ستانيسلاف لوبوتكا سعادته بالانتقال لصفوف نابولي الإيطالي من سيلتا فيجو الإسباني، مشيرا الى عدم خوفه من التجربة وجاهزيته للتحدي الجديد.

وقال في تصريحاته “أنا سعيد جداً بالانتقال لنادي مثل نابولي يمتلك تاريخ في كرة القدم، نادي يمتلك جماهير رائعة وعظيمة، هناك اختلاف بالطبع بين الجماهير الإيطالية والإسبانية، لست خائفا، وجاهز للتحدي”.

نيمار يتزعم الدوري الفرنسي

رفع نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل رصيده من الأهداف بعد تألقه ومساهمته في الفوز أمام موناكو في الدوري الفرنسي أمس حيث اصبح رصيده 10 أهداف في الليج 1 هذا الموسم .

كما أشارت شبكة أوبتا إلى أن نيمار جونيور سجل 12 هدفا من ركلة جزاء في الدوري الفرنسي منذ انضمامه للفريق موسم 2018/2017، وأضافت أن نيمار يتفوق بهذا الرقم على كل لاعبي الدوري الفرنسي خلال هذه الفترة.

ديبالا يتفوق على لاعبي الكالتشيو برقم مميز

ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن باولو ديبالا هو اللاعب الوحيد من الدوري الإيطالي الذي ينجح في تسجيل هدف على الأقل في 4 بطولات مختلفة في الموسم الجاري.

وتمكن باولو ديبالا من تسجيل هدف على الأقل في بطولات الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا، السوبر الإيطالي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

هيجواين عن بوجبا : العظماء مرحب بهم في يوفنتوس

سئل جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس عن الأنباء التي تفيد بإمكانية عودة بوجبا لليوفي من مانشستر يونايتدليرد قائلاً: “اللاعبون العظماء مُرحب بهم دائمًا، والأمر متروك للنادي للاختيار”.

لاعب فولفسبورج السابق مدربا لغانا

علن الاتحاد الغاني لكرة القدم، الليلة الماضية، تعيين تشارلز كوبلا أكونور كمدير فني للمنتخب الأول، خلفا لكواسي أبياه.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الغاني، أن التشكيل النهائي للجهاز الفني، سيتضمن ديفيد دونكان كمساعد مدرب.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى