حوارات

العنزي لـ “كورة نيو”: الجزيرة قادر علي تخطي تشيلسي.. وصلاح الأفضل

 

أكد محمد سالم العنزي، المشرف العام لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، قدرة الفريق علي تخطي أوكلاند سيتي في اولي مباريات كأس العالم للأندية.

وصرح العنزي لـ “كورة نيو”: قادرين على تخطي أوكلاند سيتي، وسندخل كل مباراة للفوز فقط، والتوفيق من الله، ولكن أهم شيء ان يكون فريقنا مكتمل”.

وعن إمكانية الفوز علي البلوز، قال: “تشيلسي بطل أوروبا وفرق قوي جدا، ولكن فريقنا سوف يقدم كل ما لديه في اي مباراة يلعبها”.

وأوضح المشرف العام لنادي الجزيرة، أن تراجع مستوي الفريق في الموسم الحالي بسبب وجود الكثير من اللاعبين المؤثرين بعيدا عن الفريق، بعضهم للإصابة، والآخرين للإيقاف”.

وأضاف محمد سالم: “مستوى الجزيرة سوف يختلف في الفترة القادمة، لكن يجب أن نلعب مكتلمين في الفترة القادمة واستمرارية الدوري لكي يستمر مستوى الفريق في الارتفاع تصاعديا من مباراة لأخرى”.

وعند سؤاله عن اللاعب العربي الأفضل في الفترة الحالية، واصل: “بالطبع محمد صلاح افضل لاعب عربي حاليا،
اعتقد أنه يستحق الكرة الذهبية للموسم الحالي حتي الآن، واتمنى أن يحصل عليها ليتوج بكل ماقدمه في أوروبا”.

واشاد العنزي بمستوي البطولة العربية المقامة حاليا في قطر، ومستوي اللاعبين المحليين للمنتخبات، وقدرتهم علي منافسة اللاعبين المحترفين في أوروبا”.

واختتم: “مستوي جميع المنتخبات قوية، لكن اعتقد المغرب والمنتخب المصري من اقوى الفرق إلي الآن، قد لا تخرج البطولة من بينهم”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock