الدوري الممتاز

استعدادات الأهلي للسوبر .. حظر إعلامي و تغيير موعد المؤتمر الصحفي

يستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته الخميس المقبل على ملعب ستاد محمد بن زايد.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إن اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر أخطرته اليوم بتغيير موعد المؤتمر الصحفي المقرر عقده غداً وكذلك الاجتماع الفني للمباراة .

وقال مدير الكرة إن موعد المؤتمر الصحفي الذي يحضره رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وحسام عاشور قائد الفريق، تم تعديله ليقام غدا الأربعاء في الحادية عشرة صباحا بتوقيت الإمارات
فيما تحدد العاشرة صباح غدٍ؛ موعدا لإقامة الاجتماع الفني الذي يحضره مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق.

كما أكد عبد الحفيظ أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر قد قرر غلق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام والجماهير بأبوظبي، وذلك لفرض المزيد من التركيز للاعبين قبل مباراة السوبر.

وأضاف مدير الكرة أنه تقرر أيضا نقل ملعب مران الفريق المقرر إقامته مساء اليوم ليقام على ملعب نادي الوحدة الإماراتي بدلا من ملعب سلطان بن زايد.

كما يعقد فايلر محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق لعرض النقاط السلبية والإيجابية في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية بعدما جهز فيديو كامل عن مباريات الأهلي الأخيرة في الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى