كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | بهدف نظيف على كريستال بالاس العنيد مانشستر يونايتد يرتقي للمركز السادس  

 

 

‎إنتهى منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد و ضيفه كريستال بالاس، وتحديدًا بملعب الشياطين الحمر” أولد ترافورد”،حيث نجح اليونايتد من الفوز بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ “.

 

 

‎وبهذا الفوز صعد فريق المدرب”رالف رانغنيك” للمركز السادس، في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، بعدما رفع رصيده للنقطة 24، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 16 ليظل بالمركز الثاني عشر.

 

 

 

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من كلا الجانبين، حيث دخل اصحاب الدار المباراة بقوة كبيرة بحثًا عن عدف مبكر، ولكن رعونة مهاجموه حالت دون ذلك، وفي المقابل قابله كريستال بالاس بدفاع محكم، مهتمدًا على الهجمات المرتدة السريعة.

 

 

 

 

ولكن مع بداية الشوط الثاني، كانت رغبة الفريقين واضحة، مانشستر يونايتد يرغب في تسجيل هدف سريعًا حتى لا تتعقد الأمور، وفي المقابل بدأ فريق العاصمة الإنجليزية في مباغتة الشياطين الحمر، رغبة منهم في خطف هدف قاتل.

 

 

 

ونجح الدولي البرازيلي” فريد” من تسجيل هدف المباراة الوحيد لفريقه بعد عرضية متقنة من المهاجم الدولي الإنجليزي” ماسون جرينوود”، وتحديدًا عند الدقيقة 77، لينتهي اللقاء لكتيبة المدرب الألماني” رالف رانغنيك” والذي نجح في تحقيق انتصاره الأول في أول مباراة له رفقة الشياطين الحمر.

 

وبهذه النتيجة ارتقى فريق مانشستر يونايتد الى للمركز السادس بعد تخطيه برايتون اند هالف البيون وكذلك ارسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى