كورة فرنسية

باريس سان جيرمان يحافظ على صدارة الدوري الفرنسي بعد تعادله مع لانس

 

 

 

 

في مباراة مثيرة من كلا الجانبين، نجح فريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان” من خطف نقطة ثمينة من مستضيفه” لانس”، وتحديدًا في ملعبه” بوليرت ديليليس”، بعد تعادلهما بهدف لمثله.

 

 

وجاء شوط اللقاء الأول سلبيًا في الأداء والنتيجة من كلا الفريقين، حيث اعتمد فريق لانس على الدفاع المتكتل، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، والتي فم تسفر عن أي اهداف، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

 

 

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني، ضغط الفريق الباريسي بقوة، رغبة منه في تسجيل هدف مبكر، ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، حيث نجح مهاجم فريق لانس” سيكو فوفانا” من تسجيل هدف التقدم للفريق المضيف، بعد عرضية متقنة من الجناح الأيسر ” شيخ عمر دوكوري”، وتحديدًا عند الدقيقة 62.

 

 

 

وبعد تسجيل لانس لهدف التقدم، انتفض فريق العاصمة الفرنسية، بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ولكن حالة محاولاته دون جدوى، وتفنن مهاجموه من إهدار الهجمات بشكل لا يصدق.

 

 

 

ولكن قبيل المباراة بثواني قليلة، ومع انتظار لاعبو لانس صافرة الحكم بنهاية المباراة، نجح الدولي الهولندي” جورجينو فينالدوم” متوسط ميدان البي اس جي، من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة رائعة من كيليان مبابي، وتحديدًا عند الدقيقة 90+2 ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى