كورة اسبانية

بالرغم من السقوط امام بيتيس.. ديمبلي يُحرج مهاجمي برشلونة   

 

 

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وعن حال الفريق عقب مباراة الأمس امام ريال بيتيس، التي أقيمت ضمن إطار منافسات الليجا.

 

ووقع فريق برشلونة في فخ الهزيمة بمباراة ريال بيتيس في الدقائق الأخيرة في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب الكامب نو.

 

ووفقًا لما نقلته صحيفة ديبورتيفو ألموندو، فب تقريرها الصادر اليوم، تعقيبًا على خسارة برشلونة، وقالت بالرغم من مشاركة ديمبلي في المباراة من الشوط الثاني الا انه تفوق على جميع زملائة بالفريق.

 

وأوضحت الجريدة خلال تقريرها، أنه مم بين 10 تصويبات قاموا بها لاعبي البلوجرانا على مرمى بيتيس، كان للفرنسي ديمبلي نصيب الأسد بتصديد أربعة تسديدات منهما.

 

وأشارت الصحيفة أيضًا، إلى أن الفريق الكتالوني في الشوط الأول غاب عن الأداء الهجومي المطلوب منه، حيث أن في الشوط الأول لم يقم بتسديد تسديدة واحدة على المرمى.

 

ولكن مع نزول الفرنسي عثمان ديمبلي للملعب في الشوط الثاني، انتعش أداء البلوجرانا حيث نجح الفرنسي في تسديد 4 تسديدات ومساعدة زملائة على تنشيط الناحية الهجومية.

 

وشددت الجريدة خلال تقريرها، أن بهذا المستوى الذي ظهر عليه الفرنسي خلال المباراة، فأنة قد حجز مكان أساسي في تشكيل البلوجرانا في المباراة المقبلة، يوم الأربعاء المقبل امام بايرن ميونخ، ضمن إطار الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى