كورة إنجليزية

جوارديولا : سيلفا أثبت ما وصفته به و مانشستر سيتي قد يخسر نقاط في الجولات المقبلة  

 

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد فوز فريقه على واتفورد بثلاثة أهداف لهدف في البريميرليج .

 

وحقق مان سيتي فوزه الخامس على التوالي في البريميرليج وهي أطول سلسلة إنتصارات يحققها أي فريق هذا الموسم ، ووصل مانشستر سيتي ل31 انتصار خلال 2021 في البريميرليج .

 

وقال جوارديولا بعد المباراة : ” نحن متّسقون، ونحقق الانتصارات. ولكن في كرة القدم كل شيء قد يتغير خلال ثانية واحدة”.

 

وأضاف :” انا اكثر من مجرد ‘سعيد’ بما قمنا به خلال هذه الفترة. نريد أن نستمر على هذا النسق، ونحاول اللعب بمستوى جيد ، قدمنا اداء رائع للغاية. ولكن أضعنا الكثير من الفرص، آمل أن نستغل المزيد من الفرص في المباريات القادمة”.

 

وواصل : ” أود ان اشكر برناردو سيلفا لأنه اثبت صحة كلامي بأنه الأفضل في البريميرليج لذا اشكره ، سجلنا ثلاث أهداف جميلة و كان بإمكاننا تسجيل أكثر من ذلك ” .

 

وتابع : ” لقد سألت غريليتش اذا كان سعيدا بهذا المركز ولمس الكرة كثيرا و قال نعم ولكن مازال بعيدا بعض الشئ عن افضل حالاته ، توقف عن اللعب لفترة و يحتاج للرتم ” .

 

وأكمل عن تقييمه للمباراة :” لعبنا بإتساق و سيطرنا على المباراة وقدمنا مباراة أخري جيدة ” .

 

وحول واتفورد قال : ” انظر ماذا حدث مع يونايتد، وتشيلسي! لقد قمنا بالمهمة بطريقة رائعة، ولم نسمح لهم بأن يُظهروا هويّتهم الحقيقية ، احترم رانييري كثيراً، الامر ليس أنهم لم يريدوا أن يَظهروا بأفضل حالاتهم، ولكننا نحن لم نسمح لهم”.

 

وحول إضاعة غريليتش للفرص قال :” هو يعرف أن عليه أن يقدم اداء أفضل، ولكن في كرة القدم، اصعب شيء هو التسجيل ، دائماً هُنالك امور علينا تحسينها، ولكن في الوقت الحالي، الفريق يلعب بمستوى رائع للغاية”.

 

و حول خيسوس قال :” خيسوس في آخر 5 دقائق لم يستطع مواصلة اللعب، آمل أن تكون مجرد ضربة، ويتمكن من اللعب في ألمانيا [ضد لايبزيغ]”.

 

وعن الصدارة اتم تصريحاته بيب : ” الطريق لا يزال طويلاً. سوف نخسر النقاط، وآمل أن يخسر منافسينا النقاط ايضاً [يضحك] ، كان بإمكاننا ان ننهي المباراة بعد أول 15 دقيقة و الأمر الأهم اننا فزنا ” .

 

وختم غوارديولا : ” النتيجة قد تأتي بشكل عشوائي، ولكن الثباتية في الأداء هو الامر الاكثر اهمية لمساعدتنا في أن نكون مستقرّين. هذا هو سبب فوزنا في 7 مباريات متتالية ، اليوم فريق واحد خسر نقاط تشيلسي و قد نكون نحن الأسبوع المقبل او ليفربول ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى