كورة إنجليزية

صلاح يرد على مفاوضات برشلونة وتجديد تعاقده مع ليفربول

 

ظهر النجم المصري “محمد صلاح” نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في حوار مع الإعلامي المصري “عمرو أديب” في حلقة خاصة على منصة “شاهد” وتحدث فيه اللاعب عن تفاصيل جديدة حول حياته الكروية .

ولم يترك الإعلامي عمرو أديب الفرصة ليتحدث مع اللاعب حول تجديد عقده مع ليفربول ومشكلة الراتب الجديد التى ترفضه إدارة الريدز خاصة أن اللاعب عقده اقترب من الانتهاء وبدأ مرحلة المفاوضات على تجديد العقد

وقال صلاح : “لقد قلتها كثير أنني أريد الاستمرار في ليفربول، إذا كان الأمر في يدي ولكن الأمر في يد الإدارة وعليهم اتخاذ القرار ”.

وتابع “ليس هناك مشاكل بيني وبين الإدارة ، لكن يجب أن نتوصل لاتفاق حول العقد الجديد، والأمر بالكامل يعود لهم”.

وحول قيمة الراتب الجديد قال: “القيمة المادية تعكس مدى تقدير النادي لك، وأن النادي لديه الرغبة في فعل كل شيء استمرارك معه، لكن القرار لا يُبنى على الأمور المالية فقط”.

وواصل “هناك العديد من العوامل مثل الطموح الخاص بالفريق وبما يريد المدرب فعله وما يريد لاعبو الفريق الوصول له، وهذه العوامل مهمة في اتخاذ القرار”.

وقال صلاح معلقا على اهتمام برشلونة به في الفترة الأخيرة: “قرأت ما نُشر حول رغبة تشافي هيرنانديز (المدير الفني لبرشلونة ) في ضمي، وهذا اسعدني، ولكني أشعر بالسعادة في ليفربول، ولكن دعنا نرى ما سوف يحدث في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى