دوري أبطال اوروبا

بايرن ميونخ يُرعب برشلونة بهذة الطريقة قبل ليلة الأبطال.. طالع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لخوض مواجهة امام فريق برشلونة الإسباني، على مستوى دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر إقامة المباراة المنتظرة بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة، 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرتة صحيفة ألموندو ديبورتيفو الإسبانية، فأن فريق بايرن ميونخ بالرغم من حسمة لبطاقة التأهل متصدرًا للمجموعة إلا انه سيدخل المواجهة بحثًا عن تحقيق الثلاث نقاط.

وشددت الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها، على أن تصريحات مولر السابقة بشأن منح الكرة الذهبية إلى ميسي سيدفع البايرن للفوز على برشلونة، حيث تأتي تصريحات مولر كأنعكاس قوي لما يحدث داخل غرفة ملابس البايرن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونيخ دائما ما يظهر احترامه للخصوم ويبحث عن الانتصارات بشكل مستمر مهما كانت الظروف ولذلك سيدخل عملاق ألمانيا اللقاء أمام برشلونة بدون أي تعاطف وسيبحث منذ الدقيقة الأولى عن الانتصار.

وبالنسبة للأرقام، ففريق بايرن ميونخ قدم أرقام مرعبة ومخيفة هذا الموسم قبل مواجهة البلوجرانا، حيث سجل 79 هدف من أصل 22 مباراة خاضها حتى الأن، بينما سجل الفريق الكتالوني 25 هدف من 20 مباراة.

والجدير بالذكر، أن المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيكسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ سجل بمفرده هذا الموسم حتى الأن قرابه 27 هدف مع فريقة، أي ان سجل أهدافًا أكثر من الفريق الكتالوني بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى