كورة إيطالية

مدافع ميلان:جاهزون للقتال أمام ليفربول.. وليس لدينا خيار إلا الفوز 

 

أجرى مدافع نادي آي سي ميلان الإيطالي، النجم الإنجليزي فيكايو توموري مؤتمرًا صحفيًا يؤكد فيه على الاستعداد التام للقتال أمام ليفربول الإنجليزي من أجل حسم التأهل إلى الدور القادم.

 

ونرصد لكم من خلال موقع “كورة نيو” أبرز التصريحات التي أقرها نجم الروسونيري، والتي جاءت كالآتي..

 

أكد توموري بشأن مباراة ليفربول:” نريد الفوز .. إنها مباراة مهمة وليس لدينا خيار آخر ، لدينا إحتمالات .. يجب أن تكون لدينا العقلية الإنتصارية ، وليست العقلية التي ليس لدينا ما نخسره”.

 

واستكمل المدافع:”‏نحن حققنا نموًا كبيرًا في فترة قصيرة ، بعد خمس مباريات في دوري الأبطال تحسنا كثيرًا، سيكون علينا أن نلعب بشكل جيد في الدفاع ولكن أيضًا أن نلعب مباراتنا”.

 

وتابع النجم الإنجليزي:”ليفربول لديه تاريخ في الهجوم ، لقد تمكنوا من تسجيل ما يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي ، سوف يتطلب الأمر روح الفريق والدفاع معًا، وأن نلعب مباراتنا من أجل التأهل”.

 

واستمر:”أنا أحاول فعل ما بوسعي ، لم أكن متاحًا في مباراة أتليتكو مدريد ، ولكننا عوضنا ذلك بعد هدفين ، كرة القدم هي لعبة جماعية”.

 

وعن سيمون كيير:”كيير هو الحجر الأساسي لهذا الفريق، ولا أستطيع الإنتظار من أجل عودته ، هذه المرحلة ستكون صعبة عليه ، ولكننا في الدفاع نلعب كفريق وأيضًا في الهجوم ، الفريق مليء بالشخصيات الرائعة ، عندما يكون سيمون جاهزاً سنرحب به جيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى