منتخبات وطنية

موريتانيا تحقق المفاجأة وتقصي منتخب سوريا من كأس العرب بثنائية

 

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع منتخب سوريا ونظيره الموريتاني، في ختام مباريات المجموعة الثالثة، لبطولة كأس العرب، والمقامة بالعاصمة القطرية” الدوحة”.

 

حيث نجح منتخب موريتانيا في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد انتصاره على شقيقه السوري، بهدفين مقابل هدف واحد، ليقصي بنسور قسيون خارج المونديال العربي.

 

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى سلبيًا في الأداء و النتيجة، بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم ينجح المنتخب السوري من تسجيل فرصتين محققتين عن طريق نجمه” بدر السلامة” وكذلك المهاجم ” محمود البحر”.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط المنتخب السوري بكل قوة رغبة منه في تسجيل هدف التقدم والذي سيعبر به الدور الثاني، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن،حيث نجح المنتخب الموريتاني من تسجيل هدف التقدم.

 

وجاء التقدم الموريتاني عن طريق لاعبه” محمد سعيد” وتحديدًا عند الدقيقة 51، ليتقدم منتخب موريتانيا في مفاجأة قوية.

ولم يدم تقدم منتخب موريتانيا طويلًا، حيث نجح المهاجم السوري” محمود البحر” من تسجيل هدف التعادل لنسور قسيون، بعد دقيقتين فقط، من هدف المنتخب الموريتاني، وتحديدًا عند الدقيقة 53.

 

وبعدها حاول نسور قسيون خطف هدف قانٍ يضمن لهم بطاقة التأهل، ولكن في الدقيقة 90+5 نجح المنتخب الموريتاني من تسجيل هدف الإنتصار عن طريق الجناح الأيمن” حمي تانجي”، ليقصي المنتخب السوري من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى