كورة إنجليزية

يورجن كلوب: نرغب في انهاء دوري المجموعات بالعلامة الكاملة  

 

 

 

صرح ” يورجن كلوب” المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي لقمة مباريات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بأن مباراة الريدز ضد الميلان غدًا هي مباراة كلاسيكية من ناديين تاريخيين على مستوى القارة العجوز.

 

 

 

و اكد الألماني أن فريقه يدخل مباراة الغد بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز بهدف قاتل على فريق ولفرهامبتون العنيد، مؤكدًا رغبة فريقه في حصد الثلاث نقاط، ليعبر للدور الثمن النهائي بالعلامة الكاملة.

 

 

 

و اضاف كلوب:” مباراة الغد ستكون شرسة وقوبة حال مباراة الذهاب والتي تمكنا فيها من الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الميلان سيلعب على الفوز فقط على أمل الصعود للدور المقبل في حال تعادل بورتو وأتلتيكو مدريد.

 

 

 

وتابع المدير الفني للريدز تصريحاته قائلًا:” نحترم ميلان كثيرًا، هو من الفرق التاريخية في دوري الأبطال، ولكن علينا ان نفرض اسلوبنا، جئنا إلى ميلان لحصد الثلاث نقاط، نرغب في إنهاء دوري المجموعات بأفضل طريقة ممكنة.

 

 

 

 

واختتم الألماني تصريحاته:” سنلعب بالتشكيلة الأساسية في لقاء الغد، تلك المباريات التاريخية لا تتكرر كثيرًا لذلك أفضل البدء بالعناصر ذات الخبرة الكبيرة، ومن المحتمل أن يشارك العديد من الشبان في شوط المباراة الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى