دوري أبطال اوروبا

قرار ناري من الحكومة الإسبانية قبل ساعات من مباراة ريال مدريد امام إنتر ميلان بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة صعبة اليوم امام فريق إنتر ميلان ضمن إطار منافسات التشامبيونزليج.

ويلتقي الفريقين مساء اليوم، على ملعب سينتياجو برنابيو، في تمام الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة، ضمن إطار الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ريال مدريد رفقة فريق إنتر ميلان في حسم بطاقة التأهل للدوري المقبل من المسابقة، ولكن مباراة اليوم ستكون مشتعلة بسبب رغبة الفريقين في حسم صدارة المجموعة لصالحة.

ووفقا لما نقلته صحيفة سبورت الإسبانية، فأن الحكومة المدريدية أصدرت بقرار بمشاركة نحو 1400 جندي في تأمين مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان بعد وصفها بمباراة عالية الخطورة.

واوضحت الصحيفة خلال تقريرها، بأن هناك حضور كبير من الجماهير الإيطالية والذي قد يصل إلى 1200 مشجع بجانب حضور حوالي 48 ألف شخص لملعب البرنابيو اليوم لمتابعة اللقاء.

وشددت الصحيفة خلال تقريرها، على أن الوفد الحكومي في مدريد خلال اجتماعه في الساعات الماضية اشار إلى أن مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان عالية الخطورة.

وقاموا بتكليف 320 ضابطا من الشرطة الوطنية و70 ضابطا من شرطة مدريد و59 من الصليب الأحمر و910 من حراس الامن في النادي الملكي لتأمين المباراة بجانب الـ1400جندي.

والجدير بالذكر، حرصت الحكومة على فرض بعض الإجراءات الاحترازية بالإلتزام بالقناع الواقي أو الكمامة أثناء سير المباراة مع رفض اصطحاب الأطعمة والمشروبات باستثناء المناطق التي تم تمكينها خصيصًا لهذا الغرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى