كورة إنجليزيةكورة إيطالية

بحثًا عن فرص اللعب بانتظام.. زياش يقترب من هذا النادي

تداولت العديد من الأنباء التي تؤكد اقتراب النجم المغربي حكيم زياش، جناح نادي تشيلسي الإنجليزي من الرحيل عن ديار البلوز خلال الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف السيريا اي.

زياش يتقدم بطلب لـ تشيلسى من أجل الرحيل

أشارت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية إلى تقدم النجم المغربي بطلب إلى الرحيل عن صفوف تشيلسي، وبحسب المعلومات الواردة من شبكة “سكاي سبورتس” فإن اللاعب السابق يضغط بقوة من أجل الرحيل إلى ميلان الإيطالي خلال الصيف الجاري 2022.

فترة صعبة في ستامفورد بريدج تقود زياش إلى الرحيل

يرغب النجم المغربي في الرحيل عن صفوف بطل أوروبا 2020/2021 في أسرع وقت ممكن، وجاء ذلك بسبب المشاركة الغير منتظمة التي يحظى بها رفقة توماس توخيل، المدير الفني للبلوز.

عروض أوروبية عديدة لضم زياش.. ميلان على الطاولة

يتطلع حامل اللقب الإيطالي في الحصول على خدمات صاحب الـ 29 عامًا لتعزيز مركز الجناح الأيمن استعدادًا للموسم الكروي القادم 2022/2023.

وفقًا ما أكدته العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، فإن النادي الإيطالي يتطلع إلى الحصول على خدمات زياش عن طريق الإعارة مقابل 6 مليون يورو مع خيار الإعارة.

عقد زياش مع تشيلسي

انضم اللاعب العربي إلى صفوف ثالث إنجلترا 2021/2022 في عام 2020 قادمًا من صفوف آياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط بعقد مع البلوز سارٍ حتى صيف 2025.

أرقام زياش مع تشيلسي 2021/2022

شارك نجم البلوز في 38 مباراة بقميص البلوز في الموسم المُنقضي، متمكنًا من إحراز 5 أهداف فقط لا غير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى