دوري أبطال اوروبا

بيولي: الفشل في العبور للدور القادم أمر محبط

أبدى” ستيفانو بيولي” المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، حزنه العميق على الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالمؤتمر الصحفي وذلك بعد خسارة فريقه اليوم أمام فريق ليفربول، وتحديدًا بمعقل الروسينيري” سان سيرو”.

و تابع بيولي:” على الرغم من الهزيمة في مباراة اليوم، ولكننا تطورنا كفريق على المستوى الجماعي، بالتأكيد نشعر بخيبة امل بعد خروجنا، والأمر حقيقة محبط.

و اضاف المدير الفني للروسينيري:” كنا نعلم أن المجموعة تضم فرق كبيرة، وبالطبع كانت مجموعة صعبة وتنافسية، لم نكن بعيدين، والنتائج كانت متقاربة للغاية، لكن للأسف لا تزال هناك فجوة.

واستكمل الإيطالي:” واجهنا فرق متمرسة ومجهزة جدًا، ويجب علينا أن ننظر الان الى الأمام، علينا ان نحقق اقصى استفادة من التجربة، لنواصل النمو، هدفنا العودة مرة اخرى لدوري ابطال اوروبا العام المقبل.

وعاود بيولي:” نعم لاعبيني يشعرون بخيبة أمل بعد ضياع بطولة الدوري الأوروبي هو الاخر، ولكن يجب علينا المضي قدمًا وعلينا الا ننظر للخلف، سيرتاح الأولاد غدًا ويتعافون.

واختتم بيولي تصريحاته قائلًا:” يجب علينا ان نتحلى بالتواضع للتعلم من اخطائنا، بدأنا مشروعنا منذ عامين، ومازلنا مستمرين في تحقيقه، يجب علينا جميعًا ان نتكاتف لنعيد ميلان مرة أخرى لوضعه الطبيعي سواءًا في بطولة الدوري، أو دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى