كورة إنجليزية

كونتي يعلن عن إصابة ثمانية من لاعبي توتنهام وخمس موظفين بفيروس كورونا

 

أكد أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، اليوم الأربعاء، إن نتائج الاختبارات أثبتت إصابة ثمانية من لاعبي توتنهام وخمسة موظفين بالنادي بفيروس كورونا.

وصرح كونتي في مؤتمر صحفي قبل يوم من مباراة ضد فريق رين الفرنسي في دوري أوروبا للمؤتمرات: “كل يوم لدينا أشخاص مصابين بفيروس كورونا”.

قال كونتي إن لديه 11 لاعباً متاحين للمباراة على ملعب توتنهام هوتسبير.

وتنص قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على وجوب المضي قدمًا في المباراة طالما أن النادي لديه ما لا يقل عن 13 لاعبًا كبيرًا متاحًا، بما في ذلك حارس مرمى واحد على الأقل.

وأضاف كونتي: “الجميع خائفون بعض الشيء في النادي لأنهم على اتصال بآخرين ثبتت نتيجة اختبارهم سلبيًا ولكن ثبتت إصابتهم لاحقًا”.

وواصل: “في نهاية جلسة التدريب اليوم، مرة أخرى، ظهر لاعب واحد إيجابي، وعضو آخر في الطاقم كان إيجابيا”. “غدا من؟ أنا؟ لاعب آخر؟ عضو آخر في الفريق؟ نواصل على هذا النحو ولكن الوضع خطير”.

وأكد كونتي إنه قلق بشأن اللاعبين والموظفين في نادي توتنهام ربما ينقلون الفيروس إلى أحبائهم، وابنائهم في المنزل”.

واختتم: “لدينا عائلات، لدينا اتصالات مع عائلاتنا عندما نعود إلى المنزل، إنه وضع يجعلني أشعر بالضيق”.”الآن على يقين أننا خائفون بعض الشيء، لأننا غدًا لا نعرف ما سيحدث”.

أفادت وسائل إعلام بريطانية أن توتنهام طلب تأجيل مباراته في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون يوم الأحد، ولم يؤكد كونتي ذلك في المؤتمر الصحفي.

حيث تم تأجيل ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بسبب تفشي فيروسات في الأندية.

يحتل توتنهام المركز الثاني في مجموعته بدوري المؤتمر الأوروبي، ويتعادل بالنقاط مع فيتيس صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى