دوري أبطال اوروبافيديو

ملخص فوز ليفربول على ميلان فى دروى ابطال اوروبا فيديو

في مباراة من العيار الثقيل نجح نادي ليفربول في تحويل تأخره بهدف أمام العملاق الإيطالي” ميلان” إلى إنتصار مستحق بهدفين، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح لاعبو الريدز في تخقيق العلامة الكاملة بستة إنتصارات كاملة، ليتربع على عرش مجموعته، بسجل خالٍ من الهزائم، بينما لم ينجح لاعبو ميلان في استغلال تعثر بورتو على ملعبه” دراجاو” بعد هزيمته بثلاثية نظيفة من ضيفه أتلتيكو مدريد والذي نجح في العبور رفقة ليفربول المتصدر.

وبدأ الفريق المضيف اللقاء بقوة كبيرة بحثًا منه عن هدف مبكر، وكان له ما اراد عن طريق لاعب الجناح ” توموري” وتحديدًا عند الدقيقة 29، لتنطلق الأفراح في مدرجات سان سيرو.

ولم يدم تقدم الروسينيري طويلًا، فسرعان ما عادل النجم المصري” محمد صلاح” النتيجة وتحديدًا عند الدقيقة 36 لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بين الناديين.

ومع بداية الشوط الثاني، والذي لم يختلف كثيرًا عن سابقه، ومع الضغط المستمر من الميلان لتسجيل الهدف الثاني، نجح ديفوك أوريجي، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وتحديدًا عند الدقيقة 55، ليعلن تقدم الريدز.

وضغط لاعبو المدرب بيولي، بحثًا عن تعديل النتيجة، واضاع مهاجموه الكثير من الفرص المحق، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، ليودع البطولة بخسارة جديدة أمام العملاق الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى