كورة إنجليزية

نيوكاسل يضع قائمة تضم 5 أسماء للتعاقد معهم في يناير

 

أصبح نيوكاسل يونايتد أغنى نادٍ كرة القدم في العالم حاليا، ومع ذلك فلن يتمكنوا من تدعيم فريقهم بالكامل في يناير، مع تحول النادي الآن تركيزه إلى التعاقدات المجانية، او التي اوشكت عقودهم علي الإنتهاء.

عند وصول صندوق الاستثمارات العامة السعودي، توقع الكثيرون أن يبدأ فريق نيوكاسل على الفور في استهداف لاعبي النخبة، ويعرض عليهم رواتب طائلة تغريهم بالابتعاد عن أنديتهم الحالية.

تم ربط كل من جيسي لينجارد وتوني كروس ودوني فان دي بيك وكيران تريبيير، لكن معركة الهبوط التي يخوضها النادي أخافت تلك الأسماء.

أدى وصول إيدي هاو كمدير لنيوكاسل إلى تغيير سياسة الانتقالات الخاصة بالنادي إلى حد ما، ويحتاج الفريق إلى التعاقد ظع النوع المناسب من اللاعبين للابتعاد عن الهبوط، بالنظر إلى عدد نقاطهم المتواضع، البالغ 10 نقاط من 15 مباراة.

في تقرير نشرته صحيفة ديلي ميرور، قيل إن نيوكاسل حول تركيزه إلى قائمة مختصرة من خمسة لاعبين للتعاقد معهم في يناير: لاعب وسط أرسنال محمد النيني، مدافع بورنموث لويد كيلي، قلب دفاع توتنهام هوتسبير جو رودون، نجم ليل سفين بوتمان، ولاعب بوروسيا مونشنجلادباخ ماتياس جينتر.

سيضيف بوتمان وجينتر على الفور صلابة وبنية دفاعية للفريق الذي تلقى 30 هدف من 15 مباراة هذا الموسم، على الرغم من وجود نقص في اللاعبين الهجومين في تلك القائمة، فيبدو أن آلان سانت ماكسيمين سيظل المحرك الهجومي للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى