اوليمبياد طوكيو 2021

طوكيو 2020 -يوسف رمضان | معجزه قادمه في عالم السباحة

يستعد البطل المصري يوسف رمضان بطل مصر في السباحة لخوض منافسات سباق 100 متر فراشة اليوم ظهرا ضمن منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في طوكيو في الفترة ما بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس.
 
رمضان صاحب ال19 عاما، يعول عليه الجميع لتحقيق إنجاز تاريخي في السباحة المصرية حيث يقدم اللاعب أرقاما مفاجئة للجميع في بطولات العالم وهو الأمر الذي جعل البعض يضع عليه الآمال لتحقيق الميدالية الأولى لمصر في تاريخ السباحة.
 
يوسف رمضان نجح في إبهار المواقع العالمية المهتمة بلعبة السباحة بأرقامه في سباقات بطولات العالم، حيث أصبح أسرع خامس لاعب في تاريخ مسابقات السباحة العالمية المعروفة ب ACC اداء في سباقات ال100 متر ياردة، حيث حقق تطورا كبيرا من الوصول في 47.85 ثانية إلى 44.32 ثانية.
 
البطل المصري والذي يدرس في جامعة فيرجينا تك الأمريكية قدم تطورا كبيرا في سباق ال100 ياردة حيث بدأت مقارناته بإمكانية تحقيق إنجاز كبير والوصول إلى رقم كايليب دريسل بطل السباحة الأمريكي والذي أنهى هذا سباق 100 ياردة في 42.82 ثانية.
 
ويخوض البطل المصري مسابقات اليوم في الأولمبياد في تمام الواحدة إلا خمس دقائق ظهرا حيث يتواجد بالتصفية الخامسة.
 
وتتكون سباقات ال100 متر فراشة في الأولمبياد من 8 تصفيات، يتم الإنتهاء منها ثم احتساب أفضل 16 متسابقا ليتأهلوا إلى نصف النهائي، ويتم تقسيم نصف النهائي إلى مسابقتين ليتأهل أفضل 8 متسابقين إلى السباق النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى