كورة إنجليزية

دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يؤمن صدارته بتعادله مع يانج بويز  

 

 

 

في مباراة متوسطة، نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تأمين صدارته لمجموعته، بعد تعادله منذ قليل مع ضيفه” يانج بويز” بهدف لمثله، وتحديدًا بمعقله” أولد ترافورد”.

 

 

 

 

حيث بدأ لاعبو الشباطين الحمر المباراة بقوة كبيرة، ونجح الفريق من تسجيل هدف مبكر، عن طريق مهاجمه” ماسون جرينوود” عند الدقيقة التاسعة، بعد عرضية متقنة من لوك شو الظهير الأيسر للفريق الانجليزي.

 

 

 

واستمر ضغط فريق مانشستر يونايتد بعدها رغبة في تسجيل هدف ثانٍ، ولكن رعونة مهاجموه حالت دون ذلك، وقبيل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقتين وتحديدًا عند الدقيقة 43، نجح فريق يانج بويز في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه” فاييان ريدر”.

 

 

 

 

ولم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني، استحواز كبير من كتيبة المدرب” رالف رانغنيك” قابله دفاع منظم من الفريق السويسري، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، والتي لم تسفر على اي جديد، لينتهي شوط المباراة الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 

 

 

 

وبهذه النتيجة، حالظ مانشستر يونايتد على صدارته للمجموعة، وذلك بغض النظر عن مباراة الغد بين فياريال الإسباني، ونظيره اتالانتا الايطالي، والتي ستحدد صاحب البطاقة الثانية للمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى