كورة فرنسية

باريديس يرد على انباء رحيله من باريس سان جيرمان

 

أكد لياندرو باريديس نجم باريس سان جيرمان رغبته بالبقاء ضمن صفوف النادي ، وتحدث عن منتخب بلاده و استعداده لكأس العالم في قطر 2022 .

وقال باريديس في تصريحات لإحدي وسائل الإعلام الأرجنتينية :” أنا سعيد في باريس وآمل ان ابقي هنا لعدة سنوات أخري ” .

وأضاف عن ميسي : ” أنا اعرف ميسي منذ فترة طويلة و أراه سعيد للغاية داخل و خارج الملعب ، و لم يتطلب مني الوقت الكثير للتأقلم معه ، كذلك فيراتي الآخر اندمج معه بسرعة ، اعتقد اننا بحاجة لوقت اكبر كمجموعة للتعرف على بعضنا البعض ، اشعر و ان ليو يجب ان يكون على اتصال دائم بالكرة ليكون مندمجا في المباراة ، والأمور اسهل مع ليو من ناحية الإيقاع ” .

وواصل عن الإنتصارات مع باريس : ” الانتصارات بالنسبة لي مهمة لكن اذا اتى هذا الانتصار مع تقديم اداء مميز فهذا افضل ، الانتصار مهم بكل حالاته حتى لو لم ياتي معه الاداء الجيد ، لاحد يستطيع ان يؤكد لك انه اذا قدمت اداء جيد فستنتصر.

وتابع عن إستعداد الأرجنتين للمونديال :” نحن جاهزين و لو كانت النهائيات ستنطلق غدا فإن الأرجنتين جاهز لمقابلة أي خصم ، نحن متحمسون ، لدينا لاعبين يمثلون أندية كبيرة و يعرفون معني الظهور في اللحظات المهمة و الكبيرة ، نحن نلعب بشكل مميز ، ومستعدين للتنافس مع أي خصم ، ولا أحد يرغب بمواجهتنا ونمنح الفضل للمدرب سكالوني و طاقمه ، بعد الكوبا تطورنا كثيرا ايضا ” .

وحول ماوريسيو بوشتينيو قال باريديس : ” نشعر بالهدوء ، نتصدر الدوري و تأهلنا في دوري الأبطال ومازال بإمكاننا تحسن الأداء ” .

وحول الشائعات عن رحيله رد باريديس : ” لا أعرف تأتي من أين ، تحدثت مع الجميع ونحن مرتاحين ، نملك مجموعة رائعة و التواصل جيد ” .

و أكمل باريديس : ” دي ماريا و ميسي و انا نقضي اوقات رائعة مع عائلاتنا جميعا ، مبابي ؟ يشعر بالثقة و يرغب بتحقيق اهدافه مع النادي و يتمتع بثنائي مميز مع ميسي ” .

وختم عن دي ماريا :” دي ماريا يستفيد بشكل كبير من انضمامه للمنتخب ، لقد عانى كثيرا من الانتقادات ، كصديق انا سعيد من اجله ، لدي علاقة مميزه للغاية معه.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى