كورة اسبانية

سيلتا فيغو في ضيافة ريال مايوركا بالجولة السابعه عشر من الدوري الاسباني

 

يستضيف نادي ريال مايوركا نادي سيلتا فيغو اليوم في الساعه العاشره مساءا بتوقيت القاهره، في الجولة السابعه عشر من بطولة الدوري الاسباني.

وتقام المباراة علي ملعب فيزت مايوركا ستادي ويعتبر هو الملعب الرسمي لنادي ريال مايوركا والذي يخوض فيه جميع مبارياته.

ونتكلم عن المواجهه بين الفريقين من قبل :

تواجه الفريقين من قبل في (44) مباراه، فاز نادي سيلتا فيغو في (19) مباراه، بينما فاز نادي ريال مايوركا في (15) مباراة، وجمع بينهم التعادل في (10) مباريات.

اخر مباراة جمعت بين الفريقين علي ملعب مايوركا في موسم (2019-2020) حينها انتهت المباراة بفوز مايوركا بخماسيه مقابل هدف وحيد.

في أخر 9 مباريات بين الفريق خسر نادي مايوركا لقاء وحيد، وخسر ايضا لقاء وحيد في أخر 5 مباراة جمعته مع نادي سيلتا فيغو في ملعبه.

اخر فوز لنادي سيلتا فيغو علي نادي مايوركا في ملعبه كانت في يناير عام 2003.

انتصر نادي مايوركا في (3) مباريات، وتعادل في (1)، في أخر (4) مواجهات له مع نادي سيلتا فيغو في ملعبه.

اخر 5 مباريات لنادي مايوركا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم – فاز في مباراه واحده – خسر مباراه واحده – وتعادل في (3) مباريات.

واخر 5 مباريات لنادي سيلتا فيغو في بطولة الدوري الاسباني هذا الموسم – فاز في مباراة واحده – وخسر مباراة واحده – وتعادل في (3) مباريات.

ويحتل نادي مايوركا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 19 نقطه، جمعهم من (4) فوز – (7) تعادل – (5) هزيمه، بينما يتحل نادي سيلتا فيغو المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطه، جمعهم من (4) فوز – (4) تعادل – (8) هزيمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى