كورة فرنسية

للهروب من حجيم الدكة.. 7 لاعبين خارج باريس سان جيرمان

 

يستمر الحديث خلال الأونة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وأخر المستجدات قبل الدخول في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم، ان إدارة باريس سان جيرمان، وضعت خطة لرحيل العديد من نجوم الفريق خلال فترة سوق الأنتقالات المقبلة.

ووفقًا لما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، فأن الأرجنتيني بوتشيتينو المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية، يرغب في تقليل عدد قائمة الفريق التي وصلت إلى 35 لاعبًا.

 

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، بأن وصول أشرف حكيمي وميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما ونونو مينديز للفريق في الصيف المقبل دفع الإدارة لفتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين المستبعدين من الحسابات.

 

والمحت الصحيفة خلال تقريرها الصادر، إلى أن أول الراحلين عن الفريق هو ماورو إيكاردي مهاجم الفريق والذي فقد فرصة المشاركة في ظل اعتماد المدرب على ميسي ومبابي ونيمار في الخط الهجومي مع أنخيل دي ماريا.

 

ويرغب النادي الباريسي في الحصول على 50 مليون يورو لبيع اللاعب في يناير المقبل، في حالة وصول عرض مناسب له.

 

وبينما أشارت الجريدة بأن النادي الباريسي، يفكر في بيع رافينيا ألكانتارا لاعب الوسط وسيرجيو ريكو حارس الفريق، حيث لم يشارك رافينيا مع الفريق سوي في 220 دقيقة هذا الموسم كما أنه لم يتم تسجيله في قائمة دوري أبطال أوروبا لعدم اقتناع المدرب بإمكانياته الفنية.

 

اما عن ريكو حارس المرمى، فأصبح اللاعب الثالث في الاختيارات في ظل الاعتماد بالتناوب على الثنائي كيلور نافاس ودوناروما.

 

ومع وصول مينديز الظهير الإيسر في الصيف الماضي معارا، تم استبعاد كورزاوا من المشاركة وهو نفس الامر إلى عبدو ديالو الذي تلقى عرضا من الدوري الإنجليزي للرحيل

 

وعن الثنائي داجبا ، إديمبي فهناك تفكير في النادي لخروجهم على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة واكتساب الثقة والخبرة ثم العودة من جديد لتمثيل قمصان فريق العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى