كورة فرنسية

مبابي : مباراة موناكو لقاء خاص ولا يجب ان نواجه صعوبات بما نملك من فريق

 

وجه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عدة رسائل تحدث من خلالها عن تطلعات فريقه هذا الموسم و مواجهة فريقه السابق موناكو الأحد المقبل .

وقال مبابي في تصريحات صحفية :” نحن مدركين أنه مع الفريق الذي نملكه لا يجب ان نواجه بعض الصعوبات في مباريات معينة :” .

وأضاف عن إستطاعة باريس ان يحسم الفوز في بعض المباريات بآخر الدقائق : ” نحن سعداء دائماً لان كل مانريده هو الانتصارات ، قد تكون هُنالك بعض الصعوبات وعندما نحلل الامور نجد انه كان بامكاننا ان نتجنب هذه الصعوبات ولكننا سنكون سعيدين بالانتصار ” .

وواصل عن قدرة الفريق على الفوز في آخر الدقائق : ” هذه الإنتصارات لم تسرق بل انتزعناها بشجاعتنا ” .

وتابع عن الدوري الفرنسي : ” الدوري الفرنسي دوري صعب ودوري بدني للغاية ، اعتقد ان هذا العام النسق ارتفع عن السابق ، الدوري اصبحت الانظار تجاهه بشكل اكبر ، ولكنه بالفعل هو دوري مشهور بالجانب البدني والتكتيكي بشكل بارز ” .

وأكمل عنه ايضا :” صحيح ان الدوري يحتاج لبعض التكيف خاصة بالنسبة لنا ، لدينا عدد غير قليل من اللاعبين الذين لايزالون يتعرفون على الدوري وهذا يعني انهم بحاجة للوقت لكنني اعتقد اننا على الطريق الصحيح ” .

وحول عدم هزيمة باريس في البارك دي برانس واذا كانت الجماهير هي التي احدثت الفرق : ” نعم بالتاكيد ، تحدثنا عن ذلك بيننا كلاعبين ، و هنالك بعض المباريات خسرناها الموسم الماضي في البارك لاننا لم نشعر وكاننا نلعب على ارضنا لان الملعب فارغ ، قلنا لانفسنا في المباريات التي خسرناها في الموسم الماضي على ارضنا انه لو كان هنالك حضور لجماهيرنا فلن نخسر هذه المُباريات ، هذا بالتاكيد صحيح ، هم يمنحونا حافز اضافي ، يمنحونا الكثير من القوة ، يساعدوننا على تحقيق مرادنا ويساندونا في جميع الاوقات نحن محظوظون بدعمهم لنا ” .

وختم عن لقاء موناكو :” هي مباراة كبيرة في الدوري ، وهم ناد كبير ، ويعرفون كيف يظهرون تواجدهم في هذه المباريات ، ستكون مباراة خاصة كما ذكرت لانني لعبت هنالك لفترة طويلة ، لايزال لدي اصدقاء هناك ، لكن عندما تلعب لباريس فلا يوجد هنالك وقت لتكون عاطفياً ، انت تحتاج الى الفوز وسابذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك مع زملائي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى