البطولة العربيةكورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

تعرف على أبرز مباريات اليوم

تنطلق اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر العديد من المباريات للعديد من المسابقات المختلفة في مختلف القارات، وذلك ضمن ضمن البطولات المحلية او القارية.

وتنطلق أولى مواجهات اليوم من القارة الأوروبية وتحديدًا من إنجلترا حيث الدوري الأقوى على مستوى العالم ” البريميرليغ” بلقاء مانشستر سيتي والذي يستضيف ولفرهامبتون في الثانية والنصف عصرًا بملعبه الإتحاد.

ويتبعه ثلاث مباريات في الخامسة مساءًا، حيث يستضيف أرسنال ضيفه ساوثهامبتون بنلعبه الإمارات، وكذلك يستضيف تشيلسي فريق ليدز يونايتد بملعبه ستامفورد بريدج، بالإضافة للمواجهة القوية التي تجمع ليفربول بضيفه استون فيلا، بمعقله انفيلد، وتختتم مباريات اليوم من البطولة الإنجليزية بمباراة نورويتش سيتي والذي يستضيف مانشستر يونايتد، وتحديدًا في السابعة والنصف مساءًا.

أما في البطولة الألمانية ” البوندسليغا” فتبدأ بمباريات اليوم بخمس مواجهات في توقيت واحد ” الرابعة والنصف عصرًا” حيث يستضيف المتصدر” بايرن ميونخ” نظيره ماينز، وكذلك يستضيف لايبزيج ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، بينما يحل هوفنهايم ضيفًا ثقيلًا على مضيفه فرايبورغ، ومن جهته يرحل بروسيا دورتموند لمواجهة بوخوم، وتختم مباريات اليوم بمواجهة فولفسبورغ وشتوتغارت والتي تقام في السابعة والنصف مساءًا.

اما عن عشاق الكالتشيو الإيطالي فهنالك ثلاث مواجهات اليوم، تبدأ مباريات اليوم بمواجهة فيورنتينا وضيفه سالرينتانيا في الرابعة عصرًا بمعقله” أرتوميو فرانكي”، يتبعه يوفنتوس والذي يحل ضيفًا ثقيلًا على فينزيا في السابعة مساءًا، على أن تختم مباريات الدوري الايطالي اليوم بمواجهة أودينيزي وضيفه ميلان، في العاشرة الا ربع مساءًا.

 

وفي الليغا الاسبانية، يستضيف اسبانيول الفريق الباسكي ليفانتي في الثالثة عصرًا، على ان تقام مباراة الافيس وضيفه خيتافي في الخامسة والربع عصرًا، وعند حلول السابعة والنصف مساءًا يستضيف فالنسيا صيفه التشي بملعبه المستايا، وتختم مبارايات اليوم بمواجهة قوية بين اتلتيكو بيلباو وضيفه اشبيلية بملعب سان ماميس وتحديدًا في العاشرة مساءًا.

اما عن البطولة العربية القوية” كأس العرب”، يواجه المنتخب المصري شقيقه الأردني في الخامسة مساءًا لحساب الدور ربع النهائي، على ان يقام الديربي العربي الكبير بين منتخبي المغرب والجزائر في التاسعة مساءًا لحساب نفس الدور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى