كورة إنجليزية

جائزة جديدة للاعب مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فوز لاعب مانشستر يونايتد ” ماسون جرينود” بجائزة أفضل هدف في ختام مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وسجل “ماسون جرينود” الهدف في فريق ” يونغ بويز السويسري في الدقيقة التاسعة بعد مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء .

وانتهت المباراة بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الاولد ترافود في مساء أمس .

وجاء اللاعب الاسباني “ماركوس اسيسنسو” الثاني في ترتيب افضل اهدف ، بعد تسديدة رائعة من على منطقة الجزاء بقدمه اليسرى ، التي اصطدمت بالقائم الايمين لسمير هاندانوفيتش قبل ان تسكن الشباك ، في المبارة التي انتهت بين فريقي ريال مدريد وانتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح الملكي .

بينما شغل الفرنسي “كليان مبابي” المركز الثالث في القائمة بهدفه في مرمى كلوب بروج البلجيكي بتسديدة “عالطاير” من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من زميله الأرجنتيني “أنخل دي ماريا” ، ترجمها اللاعب “كيليان مبابي” إلى هدف جميل في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة باريس.

وكان الروسي “ماغوميد أوزدوييف” لاعب زينيت بطرسبورغ، في المرتبة الرابعة بهدفه في مرمى ضيفه تشيلسي الإنجليزي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد عندما كانت المباراة على وشك الانتهاء ، وكان ذلك في المبارة الذي انتهت بين الفريقين بنتيجة 3/3 ، مساء يوم الأربعاء الماضي، على ملعب “غازبروم أرينا” بمدينة بطرسبورغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى