كورة إنجليزية

روبيرتسون : صلاح كان بارع بتنفيذ ركلة الجزاء ضد حارس معروف بالتأثير على الخصم

 

 

تحدث أندي روبيرتسون نجم ليفربول بعد إنتهاء مباراة فريقه بالفوز ضد استون فيلا بهدف نظيف في البريميرليج .

 

و قال روبيرتسون بعد الفوز ضد استون فيلا : ” توجب علينا القتال بآخر ربع ساعة، شعرنا ببعض الراحة بعد التقدم ثم بدأ الفيلا بالإنطلاق والتسبب بالمشاكل لكن حينها استجاب دفاعنا وقمنا بتأمين النتيجة واعتقد اننا قمنا بعمل جيد”.

 

وأضاف عن الدفاع :” الدفاع لعب بشكل جيد سواءًا ماتيب وفيرجل اللذان كسبا كل كرة رأسية، انا وترينت قمنا بعمل جيد وفابينيو كان يغطي المساحات. هندو وميلنر عند دخوله وتياغو وحتى الاجنحة كانوا يدافعوا بشكل جيد”.

 

وواصل :” فوز بهدف نظيف نتيجة جيدة لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف الا أن الأمر منوط بتحقيق النقاط الثلاث خاصة بهذه الفترة من الموسم”.

 

وتابع عن تنفيذ صلاح لركلة الجزاء : ” صلاح كان بارعًا بالتسديد، نعم الحارس قفز للتصدي لكن صلاح ضربها بدقة عالية عند الزاوية لذا لايمكن للحارس التصدي. سعيد اننا فزنا بهذا الهدف ايضًا ، حارسهم معروف بالتصدي لركلات الجزاء و التأثير على الخصم لكن منحنا صلاح المساحة المناسبة له للتركيز و التسجيل ، و المشجعين كانوا معنا لآخر ثانية ”

 

وحول حالات ركلات الجزاء : ” كان هناك ركلة جزاء واضحة بالشوط الاول، لقد تدخل علي لاعبهم بقوة ولا اعتقد ان ذلك امر مسموح به. تحدثت مع الحكم بين الشوطين واخبرني انه مجرد التحام، كان علينا احترام ذلك”.

 

و أتم :” “يمكنك ان تشعر بإحباط الجماهير لعدم احتساب ركلة الجزاء [بالشوط الاول]، انا مشجع واعرف انه ليس امر سهل. لكن كان من المهم ان نتحلى بالهدوء ولا ندع ذلك يؤثر علينا لانه كان لدينا عمل علينا القيام به بالشوط الثاني وقمنا بذلك بشكل جيد”.

 

وختم :” نعم كان بالإمكان تحقيق فوز بسهولة لكن علينا ان نتعامل بواقعية. انها ثلاث نقاط ثمينة جدًا ستبقينا بزخم المباريات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى