البطولة العربيةمنتخبات وبطولات وديه

كأس العرب | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة مصر و الأردن المثيرة

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الاول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب الأردني، ضمن مواجهات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب قطر 2021 .
 
 
افتتح اللاعب ” يزن النعيمات” التسجيل لصالح المنتخب الأردني لكرة القدم في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء .
 
جاء الهدف بعدما تلقى اللاعب تمريرة زميله و توغل على حدود منطقة الجزاء وسددها بقوة على يسار الحارس ” محمد الشناوي ” لتسكن الشباك بنجاح .
 
 
كاد اللاعب ” مصطفى فتحى ” أن يدرك هدف التعادل للمنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 16 بعدما تلقى عرضية اللاعب ” أحمد فتوح ” قابلها اللاعب بتسديدة إلى جوار المرمى.
 
 
حاول اللاعب ” على علوان ” أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب الأردني في الدقيقة الـ 22 بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن ابعدها الحارس ” محمد الشناوي ” إلى ركلة ركنية .
 
 
سدد اللاعب ” نور الروابدة ” تسديدة صاروخية لصالح المنتخب الأردني في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء د، لكن تعامل معها الحارس المصري بنجاح.
 
 
توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي بين ” احسان حداد ” و اللاعب ” أحمد أبو الفتوح ” مما استلزم حصول اللاعب المصري على بطاقة صفراء .
 
 
أهدر اللاعب ” على علوان ” فرصة تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الأردني في الدقيقة الـ 39 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء و اصطدمت في العارضة و القائم .
 
 
كاد اللاعب ” حسين فيصل ” أن يدرك هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 42 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى عرضية زميله ” أحمد سيد زيزو ” و قابلها برأسية لكن تصدى لها الحارس الأردني بنجاح.
 
 
أدرك اللاعب ” مروان حمدي ” هدف التعادل لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 47 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسية تجاه الشباك .
 
 
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل إلى دور ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى