كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي: وست هام يحافظ على موقعه بالمربع الذهبي بعد تعادله مع بيرنلي سلبيا  

 

 

 

 

في مباراة مثيرة من الفريقين، نجح فريق بيرنلي في فرض التعادل السلبي على ضيفه” وست هام” القادم من العاصمة الإنجليزية لندن، في مباراة عنوانها الفرص الضائعة تحرم كلا الفريقين من تحقيق الإنتصار.

 

 

 

وجاءت أحداث المباراة قوية منذ البداية، حيث بدأ أصحاب الدار بقوة بحثًا عن هدف مبكر، يعطي الأريحية، وخصوصًا للابتعاد عن أماكن الهبوط ولو مؤقتًا ، ولكن لم يستطع كلًا من الدولي النيوزيلندي” وود” والمهاجم الإسباني رودريجيز من ترجمة الفرص لأهداف محققة.

 

 

واعتمد ديفيد مويس المدير الفني الأسكتلندي لفريق العاصمة الإنجليزية” وست هام” على الهجمات المرتدة السريعة، ولكن تسرع مهاجميه حال دون تسجيل أي هدف في شوط المباراة الأول والذي انتهى سلبيًا من الجانبين.

 

 

ولم يختلف الوضع كثيرًا في شوط المباراة الثاني عن سابقة، ولكن المبادرة هذه المرة كانت من قبل بن رحمة ومانويل لانزيني وكذلك المهاجم المخضرم مايكيل أنطونيو والذي أضاع بمفرده هدفين محققين.

 

 

 

ومن جهته اعتمد الفريق المضيف على الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتي لم يستطع ترجمة احدها الى هدف، لينتهي شوط المباراة القاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

 

وبهذه النتيجة حافظ فريق وست هام على المركز الرابع بحدول الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، بينما ظل بيرنلي في المركز الثامن عشر، برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى