كوبا أمريكا

كوبا أمريكا | بالفيديو التعادل الإيجابى يحسم موقعة المنتخب القطرى و نظيرة الباراجواى

إنتهى منذ قليل لقاء منتخب قطر مع نظيره باراجواى بملعب “ماراكانا”، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل.

فى بداية سريعة و حماسية نجح كاردوزو في تسجيل الهدف الأول لمنتخب باراجواي مبكرًا بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المواجهة، بعدما ترجم ركلة جزاء حصل عليها منتخب باراجاوى بنجاح.

وأهدر المعز علي فرصة تسجيل هدف التعادل لقطر في الدقيقة 16 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية ليحاول اللحاق بها بقدمه، لكنه صوبها بصعوبة في القائم الأيسر لمرمى باراجواي ، وكاد بيريز أن يضاعف تقدم باراجواي في الدقيقة 36، بعد ارتباك دفاعي قطري لتتهادى الكرة أمامه، قبل أن يطلق تصويبة قوية تصدى لها الشيب بنجاح.

وعاد المعز علي مرة أخرى للإهدار من جديد في الدقيقة 45 بعدما إنفرد تمامًا بالمرمى ليصوب الكرة أرضية نحو يدي فيرنانديز الذي أبعد الكرة عن شباكه، لتضيع فرصة تعادل أخرى لقطر ، لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم باراجواى بهدف دون رد .

و فى شوط اللقاء الثانى لم تختلف بدايته كثيراً عن شوط اللقاء الأول ، نجح كاردوزو في تسجيل ثاني أهداف باراجواي في اللقاء، إلا أن حكم المباراة ألغاه بسبب وجود حالة تسلل، بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

وضاعف جونزاليس من تقدم باراجواي في الدقيقة 56 من اللقاء، بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة صاروخية سكنت شباك الشيب ، وقلص المعز علي النتيجة في الدقيقة 67 بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتطم في الدفاع وتغير إتجاهها لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى ، وأدرك خوخي بوعلام هدف التعادل لمنتخب قطر في الدقيقة 77 بعدما إنفرد بالمرمى ليصوب الكرة في قدم الحارس قبل أن تستكمل طريقها نحو الشباك رغم محاولات الدفاع لإبعادها.

و بهذه النتيجة إرتفع رصيد المنتخب القطرى إلى نقطة واحدة محتلا بها المركز الثانى من المجموعة “ب” بينما أحتل منتخب الباراجواى المركز 3 من المجموعة ذاتها بنفس الرصيد من النقاط .

https://youtu.be/ktI5uFWcFaY

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى