كورة فرنسية

سيرخيو راموس يتحدث عن مدريد و ڤينيسيوس  

 

 

تحدث القائد التاريخي لريال مدريد سيرخيو راموس عن الفريق و نجمه الأول في هذه الفترة ڤينيسيوس چونيور ضمن وقائع المؤتمر الصحفي الذي تم بعد إعلان قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

 

و قال:” ‏كلما استطعت أشاهد مباريات ريال مدريد والليجا، فينيسيوس هو لاعب واعد بالفعل هذه السنوات، إنه لاعب رائع”.

 

و عن الملكي قال:” يبدأ ريال مدريد في بناء المستقبل مع الموهبة البرازيلية وأنا أعتقد أنه سيكون قطعة أساسية في السنوات القادمة.”

 

و أضاف:”لدي الكثير من المودة تجاه ڤينيسيوس وأنا سعيد لأنه يؤدي على هذا المستوى،. ريال مدريد يقدم موسماً جيدًا، هم مبتعدون في الصدارة وهذا أمر إيجابي للغاية، على المستوى الدفاعي، أراهم جيدون”.

 


و عن الزملاء السابقين قال: “لم أتحدث بعد مع أي زميل سابق لأنني شاركت هنا في العرض التقديمي، لكنني متأكد من أنه لاحقًا على هاتفي سيكون لدي العديد من الرسائل في المجموعات، لا مفر من أن تكون القرعة نقاش اليوم”.

 

و عن مبابي و ڤينيسيوس و إمكانية لعبهم معاً قال:” لاأعرف، هذه أشياء لا تعتمد عليّ أو عليك، أريد أن أحصل على الأفضل في فريقي ومبابي كذلك، أتمنى أن يظل معنا لسنوات عديدة. إنه لاعب شاب امامه الكثير”.

 

و أوقعت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره باريس سان چيرمان الفرنسي بعد إعادة القرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى