الدوري الممتاز

نجم سيراميكا لكوره نيو : اتمني اللحاق بمباراه الاتحاد و هدفنا المربع الذهبي

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا إلى مواجهة نظيره نادي الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة الـ 7 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

 

من جانبه تحدث ” أحمد محسن ” ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول إصابته التي لحقت به في مباراة الزمالك و إستعدادات الفريق لعودة الدوري مرة أخرى .

 

 

 

استهل ” أحمد محسن ” تصريحاته مردفًا : ” الحمد لله تعافيت من الإصابة التي لحقت بي في مباراة الزمالك على مستوى العضلة الخلفية و شاركت في تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية ” .

 

 

واصل ظهير نادي سيراميكا كليوباترا تصريحاته قائلّا : ” حتى الآن موقف مشاركتي في مباراة الإتحاد السكندري، سأقوم بأقصى جهد خلال التدريبات والمعسكر الخاص بالمباراة ” .

 

 

 

اختتم ” أحمد محسن ” تصريحاته موضحًا : ” خلال الفترة الماضية التدريبات تسير على ما يرام، كل اللاعبون يقدمون المطلوب منهم، خضنا وديتين خلال فترة التوقف من أجل استكمال حمية المباريات ” .

 

 

 

الجدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يحتل المركز ال 7 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 8 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي الإتحاد السكندري المركز الـ 8 من ترتيب البطولة ذاتها بنفس الرصيد من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى