البطولة العربيةمنتخبات وبطولات وديه

كأس العرب | تعرف على تصريحات عمرو السولية في المؤتمر الخاص بمواجهة تونس

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب التونسي، ضمن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر .

من جانبه ظهر ” عمرو السولية ” قائد المنتخب المصري لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة داخل المركز الإعلامي للبطولة للحديث عن مواجهة نظيره التونسي .

استهل ” عمرو السولية ” تصريحاته الصحفية مردفًا : ” لقد اجتهدنا من أجل أن نصبح في المباراة النصف نهائية لتلك البطولة الهامة، نحن نستعد بشكل جيد للمباراة أمام المنتخب التونسي حتى نتمكن من تحقيق الفوز والعبور للمباراة النهائية ” .

واصل قائد المنتخب المصري تصريحاته خلال المؤتمر موضحًا : ” أعتقد أن تواجد أكثر من محترف تونسي داخل منافسات الدوري المصري لا يجعل هناك فارقًا بين المنتخبين لكن الجاهز و المستعد جيدًا هو من سيفوز ” .

اختتم ” عمرو السولية ” تصريحاته قائلًا : ” كل مباراة ولها الظروف و الطقوس الخاصة بها، التاريخ ليس دائمًا فاصلًا الأفضل هو من سيتأهل للنهائي ” .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد استطاع أن يعبر إلى دور نصف النهائي بالفوز على المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما على الجانب استطاع المنتخب التونسي أن يعبر للدور ذاته بالفوز على عمان بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى