كورة اسبانية

كاسيميرو : لقد كانت مباراة صعبة لكننا أظهرنا أننا قادرون على الفوز دائمًا

“هذه هي الروح التي يجب أن نظهرها في مباريات الليغا، من أجل الفوز باللقب”.

قدم كاسيميرو الذي افتتح التسجيل لريال مدريد في ميندزورتزا، أفكاره حول أداء الفريق في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 4-1، في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني لا ليجا.

بدأ البرازيلي حديثه عن المباراة قائلًا : “لقد كانت مباراة صعبة ضد خصوم يعرفون بالضبط كيف سيلعبون والذين انتزعوا النقاط هنا ضد بعض الكبار.

و تابع كاسيميرو : “كان لدينا بعض اللاعبين الغائبين من التشكيلة الأساسية، لكننا أظهرنا مرة أخرى أننا قادرون على الفوز دائمآ، وهذه هي الروح التي يجب أن نظهرها في مباريات الليغا”.

وعن الفترة الماضية قال لاعب متوسط ميدان النادي الملكي : “النتائج لم تكن جيدة ، لكننا أظهرنا أننا ما زلنا على قيد الحياة وسوف نكافح حتى النهاية، أنتجنا أداءً شاملاً جيدًا جدًا من البداية إلى النهاية، يجب تهنئة الجميع ونحن الآن نوجه انتباهنا إلى مباراتنا التالية، إذا كان هناك أداء واحد كامل هذا الموسم، فسيكون هذا الأداء، لقد كان أحد أفضل العروض التي قدمناها، الشيء الأساسي هو أننا فهمنا المباراة جيدًا وظللنا مركزين لمدة 90 دقيقة، هذه ثلاث نقاط مهمة جدا “.

الهدف بالرأس؟

“عادة ما تأتي الأهداف من اللاعبين في الصدارة، فهم من يسجلون الأهداف، وظيفتي مختلفة على الرغم من أنني أحب أن أكون من بين الهدّافين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى