الدوري الممتاز

جمهور الإسماعيلي يوجه رسالة نارية لمجلس إدارة الدراويش

يواجه نادي الإسماعيلي خطرًا حقيقيًا خلال الفترة الماضية لما يتعرض له من أزمات خاصة بفريق كرة القدم وتدهور من الجانب الفني والإداري مما جعل الفريق مهدد بالهبوط في الموسم الماضي بجانب تواجده في المركز قبل الأخير في الموسم الجاري.

بناءًا على ذلك أصدر جمهور نادي الإسماعيلي بيان تعليقًا عن ما يحدث داخل القلعة الصفراء، ووجه جمهور الدراويش رسالة مفادها أن الجماهير قد استشعرت الخطر بما يواجهه الفريق وأنها منذ تولي مجلس إدارة الفريق الجديد برئاسة “يحيى الكومي” وأنها داعمة وحصن لما يتعرض له النادي العريق.

استكمل بيان الجمهور بأنه لن يقوم بالتدخل في مهام مجلس إدارة الفريق لأنهم هم من اختاروا أن يتولوا تلك المناصب من أجل خدمة الفريق وهم على دراية كاملة بوضع الإسماعيلي في الفترة الحالية.

تابع البيان بأنهم في إطار ذلك لن يقبلوا بأي أعذار وتوجيه إتهامات تجاه المجالس السابقة وتحميلها مسئولية مايحدث داخل القلعة الصفراء، وأن الجمهور لا يعنيه سوى ما يخص النادي الإسماعيلي.

واختتم بيان الجمهور بأنهم في انتظار صفقات قوية تدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم داعين أن يتم إتاحة المجال لأصحاب الخبرة للمساعدة في تحسين حالة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى