البطولة العربية

كأس العرب | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة المنتخب المصري ونظيره التونسي   

 

 

 

انتهى منذ قليل شوط اللقاء الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم و المنتخب التونسي، ضمن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر .

 

 

 

أهدر اللاعب ” منتصر الطالبي ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة ال 5 بعدما قابل ركلة ركنية برأسه لكنها جاءت أعلى المرمى .

 

 

هدأت مجريات شوط اللقاء الأول بين المنتخبين و أصبح اللعب تعاوني بين اللاعبين في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين.

 

 

تلقى ” محمد شوقي ” مدرب المساعد للمنتخب المصري البطاقة الصفراء الأولى للمنتخب المصري عقب اعتراضه على أحد قرارات حكم اللقاء .

 

 

حاول المنتخب المصري لكرة القدم أن يضيف هدف اللقاء الأول للفراعنة لكن جاءت المحاولات بالفشل نتيجة صلابة الدفاع التونسي الذي تصدى لكل المحاولات .

 

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 30 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما تعرض ” ياسين مرياح ” إلى إصابة عقب تدخل مع اللاعب ” مروان حمدي ” و سقط على أرضية الملعب .

 

 

سدد اللاعب ” أحمد حجازي ” تسديدة صاروخية لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 34 من عمر شوط اللقاء الأول، لكنها جاءت في يد الحارس التونسي .

 

 

أجرى المنتخب التونسي لكرة القدم التغيير الأول في الدقيقة ال 40 من عمر اللقاء بنزول اللاعب ” محمد على بن رمضان ” بدلًا من اللاعب ” ياسين مرياح ” .

 

 

أهدر اللاعب ” مروان حمدي ” فرصة تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 42، بعدما تلقى عرضية زميله ” أحمد سيد زيزو ” لكنه فشل في السيطرة على الكرة .

 

 

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة إصابة لاعب المنتهي التونسي، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد استطاع أن يعبر إلى دور نصف النهائي بالفوز على المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما على الجانب استطاع المنتخب التونسي أن يعبر للدور ذاته بالفوز على عمان بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى