البطولة العربية

كأس العرب | تونس تطيح بالفراعنة خارج المباراة النهائية بهدف عكسي

 

 

انتهى منذ قليل شوط اللقاء الثاني من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب التونسي، ضمن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر .

 

 

أجرى المنتخب المصري لكرة القدم التغيير الأول بين شوطي اللقاء بخروج اللاعب ” محمد شريف ” بدلًا من اللاعب ” محمد مجدي قفشة ” .

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعدما مخالفة من جانب اللاعب ” أحمد حجازي ” بعد عرقلة لاعب المنتخب التونسي .

 

ليذهب حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو ليلغي تلك الركلة التي احتسبها على المنتخب المصري لكرة القدم .

 

 

تلقى ” وائل جمعة ” مدير المنتخب المصري لكرة القدم بطاقة صفراء عقب اعتراضه على إحدى قرارات الحكم بعدما احتسب ركلة جزاء وهمية للمنتخب التونسي.

 

 

حاول اللاعب ” محمد شريف ” أن يفتتح التسجيل لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 67 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت في يد حارس مرمى المنتخب التونسي .

 

 

أهدر اللاعب ” مصطفى فتحى ” لاعب المنتخب المصري فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء بعدما أكمل كرة زميله ” مروان حمدي ” لكنها جاءت أعلى المرمى .

 

 

تلقى اللاعب ” حمدي فتحي ” البطاقة الصفراء الثالثة للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء، بعد تدخل على اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” .

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته عن طريق اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” في الدقيقة الـ 82 بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت في يد الحارس ” معز مسعود ” .

 

 

أهدر اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة الـ 89 من عمر اللقاء بعدما تلقى ركلة ركنية قابلها برأسية تجاه الشباك .

 

 

احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع خلال تلك المواجهة.

 

 

نجح المنتخب التونسي لكرة القدم في تسجيل الهدف القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما قابل اللاعب ” عمرو السولية ” عرضية المنتخب التونسي برأسية في مرماه.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد استطاع أن يعبر إلى دور نصف النهائي بالفوز على المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما على الجانب استطاع المنتخب التونسي أن يعبر للدور ذاته بالفوز على عمان بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى