كورة اسبانية

بيدري : برشلونة كان حلمي منذ الصغر وريال مدريد رفض التعاقد معي

أجري بيدري نجم برشلونة الشاب مقابلة مع صحيفة ” الماركا ” الإسبانية ، حول إلتحاقه بالبارسا بدءا من الموسم الجديد ورفض ريال مدريد فرصة التعاقد معه في وقت سابق .

وقال بيدري عن رفض ريال مدريد ضمه في وقت سابق :” قبل 3 سنوات كنت هناك لمدة أسبوع وأخبروني بأن أواصل العمل ولم يكن يريدوني في الفريق ، برشلونة كان حلمي منذ الصغر ” .

وأضاف عن التوتر : ” كل شئ طبيعي ، كنت في الدرجة الثانية وكسبت الخبرات لذا أنا مرتاح ، التدريب مع ميسي سيزيدني من توتر ايضا ، عندما أراه سأشعر بالتوتر ” .

وواصل عن ميسي : ” ميسي أفضل لاعب في العالم ولكن في الملعب أنا انسي من يلعب معي وألعب بأسلوبي وكما هي عادتي مهما كان أسم الزميل ” .

وعن أهدافه الفترة القادمة قال : ” أهدافي هي البقاء مع الفريق الأول ، اللعب أكثر عدد من المباريات و مواصلة التطور ، أحب أسلوب الإستحواذ على الكرة وأشاهد البارسا منذ الصغر وبإمكاني التأقلم جيدا ” .

وعن ميزته رد بيدري : ” ميزتي هي المراوغة و أنا لست سريع جدا لكن أفضل ما لدي المراوغة وخفة الحركة ، الجانب البدني جانب أريد التحسن به ” .

وحول عروض الإعارة التي استقبلها الفترة الماضية قال :” سأري ذلك في حال عدم إعطائي الفرصة ، لدي عروض جيدة من ألمانيا وليس لدي مانع ، الأهم هو التطور ، قدوتي انيستا سابقا وحاليا دي يونج “.

وأكمل عن الصحافة : ” بعض الأحيان يقوموا بضغطك ووضع اسمك في العنواين الرئيسية لكنني اجد ذلك تحفيزًا لي ” .

وختم : ” أشاهد جميع المباريات قدر الإمكان و خصوصا مبارياتي لأري نقاط ضعفي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى