كأس الأمم الافريقية

كأس أمم أفريقيا | تعرف على القواعد الطبية الخاصة بالبطولة عقب اجتماع الكاف و السلطات الكاميرونية  

 

تستعد القارة الأفريقية إلى إقامة منافسات كأس الأمم الأفريقية بمشاركة 32 منتخبًا، و التي من المقرر إقامتها في الفترة بين الـ 9 من شهر يناير المقبل حتى الـ6 من شهر فبراير المقبل .

 

انتهى منذ قليل الاجتماع الخاص بين الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وأعضاء الاتحاد الأفريقي لوضع القواعد و البروتوكول الطبي الخاص بكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون .

جاءت نتائج هذا الاجتماع على النحو التالي : ” إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها دون النية عن التأجيل والإلغاء على عكس ما تم تداوله خلال الأيام الماضية .

تواجد طائرات خاصة مجهزة لنقل المصابين بفيروس كورونا أصحاب الحالات الحرجة إذا تم التأكد من إصابتهم .

اشراف خاص من جانب الجهاز الطبي للكاف على نتيجة المسحات الطبية الخاصة بالمشجعين أو المنتخبات المشاركة حتى لا يوجد أي تدخلات .

توفير أماكن مخصصة ومجهزة من جانب السلطات الكاميرونية من أجل غسل اليدين وتطهيرها بالإضافة إلى التباعد الجسدي، ارتداء القناع بشكل صحيح .

إقامة أماكن خاصة للتحليل للمشجعين إلى جوار الملاعب المستضيفة للمواجهات خلال تلك البطولة الهامة.

شرط أن يتم الحضور الجماهيري إلى الملاعب عقب ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهم بمدة لا تقل عن 24 ساعة و حصولهم على لقاح فيروس كورونا .


الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري هو الفائز بلقب النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا في البطولة التي أقيمت في مصر أمام المنتخب السنغالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى