دوري أبطال اوروبا

بعد تألقه بالأمس.. صحف العالم تشيد بأداء مانويل نوير

ألقت العديد من صحف العالم الضوء على ما قدّمه الحارس العملاق مانويل نوير نجم حراسة مرمى بايرن ميونخ الألماني، بالأمس في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوّج فريق بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا بالأمس على حساب باريس سان جيرمان، وذلك للمرة السادسة في تاريخه،
بهدف واحد سجله الفرنسي كينجسلي كومان.

وساهم نوير حارس الفريق البافاري في حصد اللقب، من خلال تصدياته الاستثنائية التي كانت كفيلة بتقدم الفريق الفرنسي بالعديد من الاهداف خلال المباراة، ليكون ساهم في والتتويج بثلاثية الأبطال، والدوري الالماني، والكأس مرة أخرى.

وأشارت صحيفة” ماركا” الإسبانية، إلى تألق مانويل نوير قائلة نوير يعزز وضعه الأسطوري وأنه الخليفة الشرعي للأسطورة أوليفر كان في البايرن.

وذكرت صحيفة” بيلد “الألمانية، تشويه المنافسة .. نوير هو الجاني المتكرر ، من خلال تصدياتة الاستثنائية، ومنع باريس من هز شباك البايرن.

بينما ذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية “نوير يتألق مع بايرن ميونخ، وكان في أفضل حالاته”، وحصل في التقيم على 8 من 10 خلال اللقاء

وقال موقع الدوري الألماني الرسمي :” مانويل نوير أفضل حارس ليبرو في العالم” بعد مساهمته في تتويج البايرن بلقب دوري الأبطال.

بينما أكد موقع” سكواكا” الذي قام بتشبيه نوير بشخصية “جاندالف” في ملحمة “مملكة الخواتم “وحصل الحارس الألماني على تقييم 9 من 10.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى