الدوري الممتاز ب

الممتاز ب| وادى دجلة تخطف نقطة من المريخ فى دورى القسم الثانى   

 

انتهت مواجهة فريقي المريخ البورسعيدي مع فريق وادي دجلة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب المريخ، فى الجولة الحادى عشر من منافسات المجموعة الثانية لدورى القسم الثانى.

 

– وتقدم المريخ أولا عن طريق أسامة سعيد “لبة”، أثر ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة، وينفذها “لبة” بتصويبة صاروخية، ويخطئ أحمد عبد الحميد حارس مرمى وادى دجلة تقديرها وتتخطى يديه وتسكن شباكه، معلناً عن أول أهداف اللقاء فى الدقيقة 17 من الشوط الأول.

 

– وشهدت الدقيقة 29 إحتجاجاً من الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة، على عمرو جلال حكم اللقاء، بسبب كرة داخل منطقة المريخ، بداعى بأن مدافع المريخ منع الكرة بلمسة يد، مطالبين بركلة جزاء، ولكن حكم كان موفقاً فى قراره وإستأنف اللقاء، حيث الكرة جاءت فى رأس المدافع وليس فى يده.

 

 

وشهدت الدقيقة 52 هدفاً ثانى للمريخ، عن طريق رأس أحمد عبد الرازق كابتن الفريق، حيث إستلم الكرة من ركلة ركنية، ويلعبها برأسه داخل شباك.

 

– وجاءت الدقيقة 74 لتشهد الهدف الأول لوادى دجلة عن طريق البديل على حسين، أثر كرة من الجبهة اليمنى عن طريق ستانلى أوهاشى النيجيرى والذى يلعبها داخل الصندوق ويخرج لها حسام عياد حارس المريخ ويمسك الكرة وتقع من يده مرة أخرى لتكون أمام أقدام حسين ويسجل داخل شباك المريخ، ليعدل النتيجة إلى هدفين مقابل هدف.

 

 

وفى الدقيقة 85 يُضيف على حسين هدف التعادل لوادى دجلة والثانى الشخصى له، ليعادل النتيجة إلى 2-2.

 

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المريخ إلى 9 نقاط بالمركز الثالث عشر، كما رفع رصيد وادى دجلة إلى 18 نقطة بالمركز الخامس، فى ترتيب المجموعة الثانية لدورى القسم الثانى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى