كورة إنجليزية

توخيل يتحدث عن التعادل أمام إيفرتون:نشعر بخيبة أمل كبيرة.. وجاهزون للمباراة القادمة   

 

 

عقد اليوم المؤتمر الصحفي بحضور الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، استعدادًا للمباراة ولفرهامبتون الإنجليزي.

 

وأكد توخيل خلال المؤتمر الصحفي على مدى الحزن الذي يسيطر للفريق الإنجليزي بعد التعادل الذي وقع فيه البلوز أمام إيفرتون بالأمس.

 

مؤكدًا على أن اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض لقاء وولفرهامبتون، وتحقيق فوز لا بديل عنه.

 

تحدث الألماني عن التعادل مع إيفرتون : “من الصعب جدًا الشعور بالنتيجة، نشعر بخيبة أمل كبيرة، نحاول جاهدًا عدم قبول النتيجة عند تحليل المباراة، لأنها كانت تبدو كفوز واضح لنا ولكنها ليست كذلك”.

 

‏توخيل : “نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن لأننا وضعنا كل شيء على أكتاف جورجينيو. أصيب لوفتس تشيك بالأمس، دعونا نرى، ربما نحن مجبرون على القيام بأشياء مجنونة لا نفعلها عادة”.

 

واستمر:”‏توخيل :”نُفضّل اللعب مع جميع اللاعبين، لكن في الوقت الحالي، هذا ليس قراري إذا تم تأجيل الدوري، إذا تم اتخاذ قرار التأجيل، فإننا سوف نتعامل مع الموقف، إذا لعبنا فإننا سنركز”.

 

وواصل: “تمكّنا من اللعب بالأمس على مستوى عالٍ، في رأيي، تمكّنا من التركيز رغم المشاكل”.

 

وتابع:”آمل ألّا يصبح وضع “كوفيد” أكثر تعقيدًا، ويكون مقلقًا، لأنها قد تصبح هناك مشكلة في التركيز بعد ذلك بالنسبة للاعبين”.

 

وعن اللاعبين : “في مرحلة ما، يمكنك التركيز بشكل كبير، والتركيز فقط على الأداء ورؤية اللاعبين كلاعبين فقط، لكن هم بشر ولديهم عائلات. سأكون مندهشًا للغاية إذا لم تكن لديهم مخاوف بشأن كوفيد”.

 

وعن مباراة الأحد : “لعبنا الكثير من المباريات منذ ذلك الحين، لقد حققنا إنجازات كبيرة، العيش في هذه اللحظة إلى أقصى حد هو إنجاز، أن أشعر بالتقدير وأن أكون جزءًا من هذا النادي هو ما يجعلني سعيدًا”.

 

وللإشارة يقع تشيلسي ضيفًا على وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى