البطولة العربية

كأس العرب | التعادل السلبي يحسم الأشواط الأساسية من مواجهة مصر و قطر و اللجوء إلى الأشواط الإضافية   

 

 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب القطري لكرة القدم ضمن مباراة تحديد أصحاب المراكز الثالث والرابع من بطولة كأس العرب 2021 .

 

 

 

أهدر اللاعب ” المعز على ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح المنتخب القطري في الدقيقة الـ 47 بعدما تلقى تمريرة زميله ” خورخي بوعلام ” داخل منطقة الجزاء لكنه أهدرها بغرابة أمام المرمى .

 

 

كاد اللاعب ” حمدي فتحي ” أن يسجل هدف المنتخب المصري الأول في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها جاءت في يد الحارس القطري .

 

 

 

واصل اللاعب ” حمدي فتحي ” محاولاته في محاولة تسجيل هدف الفراعنة الأول في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله ” عمر كمال عبد الواحد ” قابلها برأسية لكن أنقذها الحارس بنجاح .

 

 

حاول اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” أن يضيف الهدف الأول لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء .

 

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء بعد إصابة اللاعب ” عمر كمال عبد الواحد ” عقب تدخل قوي من جانب اللاعب ” حسن الهيدوس ” .

 

 

أهدر اللاعب ” محمد شريف ” فرصة تسجيل هدف المباراة الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء، بعدما كان في موضع انفراد بالحارس القطري و لكنه سددها برعونة .

 

 

 

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي الأشواط الأساسية من المباراة بالتعادل السلبي

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يشارك في منافسات تلك المباراة عقب الهزيمة أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد في منافسات دور نصف النهائي من البطولة، بينما تواجد المنتخب القطري في المباراة ذاتها عقب الخسارة من المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى