الدوري الممتازكورة افريقية

السوبر الإفريقي..علي معلول ينضم إلى معسكر الأهلي في قطر  

 

انضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول منذ قليل إلى معسكر القلعة الحمراء في الدوحة قطر من أجل الإستعداد إلى بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

 

 

 

ووصل لاعب الفريق الأحمر إلى مقر إقامة القلعة الحمراء بعد انتهاء بطولة كأس العرب ، من أجل الإستعداد إلى بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

 

 

وشارك لاعب الفريق الأول لكرة القدم داخل صفوف القلعة الحمراء التونسي علي معلول مع منتخب تونس في نهائي بطولة كأس العرب في آخر الدقائق أمام نادي الجزائر في المباراة التي انتهت بفوز محاربي الصحراء والتتويج ببطولة كأس العرب.

 

 

 

 

وتضم قائمة الفريق الأول لكرة القدم داخل صفوف النادي الأهلي في قطر من أجل الإستعداد إلى بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء كلا من – : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

 

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم المارد الأحمر بطل دوري أبطال أفريقيا مباراة أمام نظيره نادي الرجاء المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية في السوبر الأفريقي يوم الأربعاء المقبل الساعة السابعة مساءًا في الدوحة عاصمة قطر.

 

 

 

وخاض لاعبو الفريق الأحمر مباراتين وديتين من أجل الإستعداد إلى بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية حيث تعادل مع نادي طلائع الجيش بهدف لكل فريق وحقق الفوز على سموحة بخمسة اهداف مقابل هدف.

 

 

 

وحصل الفريق الأول لكرة القدم داخل صفوف القلعة الحمراء على بطولة كأس السوبر الإفريقي سبع مرات بينما حصل فريق كرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي على هذا اللقب مرتين فقط ويسعى كلا منهم لحصد هذا اللقب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى