كورة افريقية

السوبر الإفريقي.. عبد الحفيظ: جاهزون لحصد اللقب..وصفوف الفريق مكتملة   

 

 

قال مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ ان الفريق جاهز ومكتمل الصفوف قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي من أجل مباراة السوبر الإفريقي امام الرجاء المغربي.

 

 

 

واكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان انتظام اللاعبين الدوليين، وتعافي الجميع من الإصابات ستكون المباراة قوية أمام فريق محترم ولديه تاريخ مميز وحصل على لقب الكونفدرالية، وهو ما يجعل الجهاز الفني يهتم بكل التفاصيل لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.

 

 

كما أشار عبد الحفيظ ايضًا أنه تم قيد جميع الصفقات الجديدة التي ابرمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في القائمة الأفريقية وهو ما يمنح الجهاز الفني خيارات عديدة ويمثل إضافة قوية للفريق.

 

 

 

واستكمل حديثه قائلًا : الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجه رسالة مهمة للاعبين أكد خلالها ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير، وأن لاعبي الأهلي دائمًا على قدر المسؤولية.

 

 

 

وشدد سيد عبد الحفيظ على أن الفريق يسعى للفوز بكل البطولات، ويهمه تحقيق الأرقام القياسية، وكذلك السعي نحو استعادة لقب النادي الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية في العالم.

 

 

 

ووجه مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشكر إلى جماهير الأهلي التي تواجدت في المطار لاستقبال البعثة في الدوحة.

 

 

 

 

وحصل الفريق الأول لكرة القدم داخل صفوف القلعة الحمراء على بطولة كأس السوبر الإفريقي سبع مرات بينما حصل فريق كرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي على هذا اللقب مرتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى