الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يعمق جراح المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نادي المقاولون العرب ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول في اللقاء بين الشوطين بنزول اللاعب ” محمد أوناجم ” بدلًا من اللاعب ” عبد الرزاق سيسيه ” الذي خاض مباراته الأولى هذا الموسم .

حاول لاعبو نادي الزمالك أن يدركوا الهدف الأول خلال تلك المواجهة لكن جاءت جميع المحاولات بالفشل نتيجة استبسال لاعبي المقاولون العرب .

استطاع اللاعب ” مصطفى فتحى ” أن يدرك الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء .

جاء الهدف بعد عدة تمريرات داخل منطقة جزاء نادي المقاولون العرب حتى جاءت إلى اللاعب ” محمد أوناجم ” الذي مررها إلى زميله اللاعب ” مصطفى فتحي ” الذي سددها إلى الشباك بنجاح.

أدرك اللاعب المغربي ” محمد أوناجم ” أن يضيف الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 75 من أحداث اللقاء .

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب تسديدة زميله ” امام عاشور ” المرتدة من دفاعات المقاولون العرب و سددها صاروخية تجاه شباك الحارس ” محمود أبو السعود ” معلنا تسجيل الهدف الثاني للقلعة البيضاء .

أجرى ” باتريس كارتيرون ” التغيير الثاني و الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء بنزول كلًا من ” حمزة المثلوثي ” و ” إسلام جابر ” بدلًا من اللاعب ” عمر السعيد ” و ” عبد الله جمعة ” .

حاول لاعبو الزمالك أن يضيفوا الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في شباك المقاولون العرب لكن افتقاد اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة في تلك الأوقات .

أجرى نادي الزمالك التغيير الرابع و الخامس في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء بنزول كلًا من ” محمود عبد العزيز ” و ” أيمن حفني ” بدلًا من ” امام عاشور ” وحازم إمام ” .

استطاع اللاعب ” محمد سالم ” من إدراك هدف تقليص الفارق لصالح المقاولون العرب في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعدما استغل عرضية زميله ” حسن الشامي ” قابلها برأسية تجاه الشباك .

تلقى اللاعب ” حسن الشامي ” البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 93 من عمر اللقاء بعدما اعتدى على اللاعب ” مصطفى فتحى ” دون كرة .

بهذه النتيجة احتل نادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما احتل نادي المقاولون العرب المركز الـ15 برصيد 5 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى