الدوري الممتاز

جمال علام لكوره نيو : المنتخب هو أول اهتمامتنا العاجلة

 

يستعد الإتحاد المصري لكرة القدم إلى إنتخابات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد عقب انتهاء الفترة المحددة للمجلس الحالي بقيادة ” أحمد مجاهد ” الذي جاء تعيينه مؤخرًا عقب رحيل ” عمرو الجنايني ” رئيس المجلس الماضي .

 

 

 

من جانبه تحدث ” جمال علام ” المرشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” عبر تطلعاته رفقة المجلس المقبل لرؤية الكرة المصرية .

 

 

 

استهل ” جمال علام ” تصريحاته الخاصة مردفًا : ” نتمنى من الله أن يوفقنا في تلك المهمة التي نستعد من أجل من أجل رفع مكانة الكرة المصرية في جميع المحافل الرياضية و أمام أنظار العالم بأجمعه حتى نستطيع القول أننا حققنا المراد ” .

 

 

 

استكمل المرشح على منصب رئيس اتحاد الكرة تصريحاته موضحًا : ” خلال الفترة المقبلة سيتواجد المنتخب المصري في فترة هامة وحرجة سواء كأس الأمم الأفريقية أو المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم قطر 2022 ” .

 

 

واصل ” جمال علام ” تصريحاته قائلًا : ” وسنوفر المناخ اللازم للمنتخب المصري والجهاز الفني من أجل تحقيق المطلوب من الجهاز الفني للمنتخب تحت قيادة ” كارلوس كيروش ” و منع حدوث أزمات تؤثر على تلك المسيرة الهامة ” .

 

 

 

اختتم ” جمال علام ” في تصريحاته موضخًا : ” سيتم التواصل مع جميع أطراف الكرة المصرية لبحث كافة الأمور التي يراها الجميع في مصلحة الكرة ” .

 

 

الجدير بالذكر أن قائمة ” جمال علام ” تضم كلًا من جمال علام رئيسًا وخالد الدرندلي نائبًا للرئيس والأعضاء محمد حلمى مشهور ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات و إيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي و شهدت القائمة الاحتياطية للمرشح تواجد كلًا من خالد أبو الوفا وعادل سلومة وعزة أبو الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى